أخبار الرياضة

موعد مباراة الزمالك والنجم الساحلي اليوم الأحد 5/5/2019 والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الزمالك والنجم الساحلي، يستعد فريق الزمالك لملاقاة مضيفه فريق النجم الساحلي التونسي في مساء اليوم الأحد الموافق 5 مايو 2019 على الملعب الأولمبي في مدينة سوسة الساحلية على أرض دولة تونس، وذلك ضمن مباريات الإياب في إطار الدور نصف النهائي في مسابقة كأس الإتحاد الأفريقي 2018 / 2019 م.
ولا شك أن عشاق كرة القدم الأفريقية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة كأس الإتحاد الأفريقي، إضافة إلى عشاق نادي الزمالك وأيضاً عشاق نادي النجم الساحلي، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة الزمالك والنجم الساحلي، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والنجم الساحلي.
وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة الزمالك والنجم الساحلي، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من الزمالك والنجم الساحلي قبل هذه المباراة المنتظرة بينهما في مسابقة كأس الإتحاد الأفريقي.

موعد مباراة الزمالك والنجم الساحلي

موعد مباراة الزمالك والنجم الساحلي، يستعد فريق الزمالك لملاقاة مضيفه فريق النجم الساحلي التونسي في مساء اليوم الأحد الموافق 5 مايو 2019 على الملعب الأولمبي في مدينة سوسة الساحلية على أرض دولة تونس، وذلك ضمن مباريات الإياب في إطار الدور نصف النهائي في مسابقة كأس الإتحاد الأفريقي 2018 / 2019 م.
وتنطلق مباراة الزمالك والنجم الساحلي تحديداً في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة الزمالك والنجم الساحلي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك والنجم الساحلي، سوف تكون مباراة الزمالك والنجم الساحلي منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD1 المشفرة، فيما سيكون المعلق التونسي رؤوف خليف هو معلق المباراة على القناة الصوتية الأولى، بينما سيكون المعلق المصري علي محمد علي هو معلق المباراة أيضاً ولكن على القناة الصوتية الثانية.

آخر تحضيرات الزمالك والنجم الساحلي

موعد مباراة الزمالك والنجم الساحلي، يدخل فريق الزمالك غمار مباراته المنتظرة اليوم أمام مضيفه فريق النجم الساحلي في مسابقة كأس الإتحاد الأفريقي، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه أو الخروج بنتيجة التعادل على أقل تقدير، حتى يضمن بطاقة عبوره في نهاية المطاف إلى المباراة النهائية من عمر المسابقة.
وبكل تأكيد يعلم فريق الزمالك جيداً أن مهمته لن تكون سهلة على الإطلاق، بالرغم من نجاحه بالفوز في مباراة الذهاب بهدف وحيد مقابل لا شيء على أرضه ووسط جماهيره، وذلك تحديداً في المباراة التي جمعت بين الفريقين الأسبوع الماضي على ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية.
وعانى فريق الزمالك من آخر زيارة له لفريق النجم الساحلي في مسابقة كأس الإتحاد الأفريقي أيضاً، وحينها تعرض الفارس الأبيض للخسارة بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة كارثية بكل ما تحمله الكلمة من معنى على أبناء القلعة البيضاء.
ومن المؤكد أن فريق الزمالك قد تعلم درساً قاسياً بعد هذه النتيجة التاريخية، مما قد يكون عاملاً مساعداً له في مباراة الليلة من أجل الخروج بأقل الأضرار من الملعب الأولمبي في مدينة سوسة الساحلية.
على الجانب المقابل، يبدو فريق النجم الساحلي في أفضل حال قبل خوضه هذه المباراة المنتظرة أمام ضيفه فريق الزمالك، ويكفي الإشارة فقط إلى أن الفريق التونسي قد نجح في التتويج بلقب كأس زايد للأندية الأبطال في نهاية شهر أبريل الماضي على حساب فريق الهلال السعودي العريق، مما يؤكد قدرته بالتالي على تدارك خسارته ذهاباً وقلب الطاولة على فريق الزمالك في مباراة الإياب.
إقرأ أيضاً: تشكيل ريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم أمام فياريال بالدوري الإسباني

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى