أخبار الرياضة

الزمالك يفرض التعادل على النجم الساحلي ويضمن تأهله لنهائي الكونفدرالية

فرض فريق الزمالك التعادل السلبي بدون أهداف خارج أرضه على مضيفه فريق النجم الساحلي التونسي، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين فى مساء اليوم الأحد الموافق 5 مايو 2019 على الملعب الأولمبي في مدينة سوسة الساحلية على أرض دولة تونس.
وسنحت العديد من الفرص الخطيرة لمصلحة فريق النجم الساحلي طوال مجريات اللقاء، إلا أنه لم يتمكن من استغلال كل الفرص التي جاءت له.
وشهدت الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة قيام الحكم بطرد حارس مرمى فريق الزمالك محمود عبد الرحيم جنش، ليُكمل الفارس الأبيض الدقائق الأخيرة بعشرة لاعبين فقط لا غير، إلا أن ذلك لم يؤثر في نهاية المطاف على وضعية أبناء القلعة البيضاء.
وجاءت هذه المباراة ضمن إياب الدور نصف النهائي في إطار مسابقة كأس الإتحاد الأفريقي 2018 / 2019 م، علماً بأن فريق الزمالك كان قد فاز في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي بهدف وحيد مقابل لا شيء على أرضه ووسط جماهيره.
وبناءً على ذلك، ضمن فريق الزمالك تأهله بشكل رسمي إلى المباراة النهائية من عمر المسابقة، ليخوض بالتالي أول نهائي له رفقة مديره الفني السويسري كريستيان جروس، علماً بأن فريق الزمالك سوف يواجه نظيره فريق نهضة بركان المغربي في الدور النهائي.
إقرأ أيضاً: الأهلي يتخطى عقبة النجوم وينفرد بصدارة الدوري المصري

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى