أخبار الرياضة

خطوة هامة من إدارة الأهلي لتحفيز اللاعبين قبل مواجهة سموحة

أوضح مصدر مقرب من النادي الأهلي في صباح اليوم الثلاثاء الموافق 7 مايو 2019 أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب قام بخطوة في غاية الأهمية، من أجل تحفيز اللاعبين قبل أيام قليلة من موعد المباراة القادمة بين الأهلي وسموحة في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وأكد المصدر أن الكابتن محمود الخطيب قد اتفق مع الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة القدم بالنادي الأهلي على مضاعفة مكافآت الفوز في كل مباراة من المباريات المتبقية لكل لاعبي المارد الأحمر حتى نهاية الموسم الحالي.
وأشار المصدر إلى أن مكافأة الفوز لكل لاعب بعينه في المباراة الواحدة سوف تصل إلى 40 ألف جنيه بدلاً من 3 آلاف جنيه فقط لا غير، حتى يكون ذلك بمثابة الدافع القوي أمام اللاعبين من أجل مواصلة تحقيق الانتصارات حتى الجولة الأخيرة.
وشدد المصدر أيضاً على أن الجميع داخل النادي الأهلي يرغب في تخطي الفترة الصعبة التي عاشتها جماهير القلعة الحمراء، بعد الإقصاء المخيب بطريقة كارثية من الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا الموسم الحالي.
ويحتاج المارد الأحمر إلى الفوز دون سواه في جميع مبارياته المتبقية له في مسابقة الدوري المصري الممتاز، حتى يضمن التتويج بشكل رسمي باللقب في نهاية المطاف دون النظر إلى نتائج المنافسين وعلى رأسهم الغريم التقليدي فريق الزمالك.
إقرأ أيضاً: تشكيل ليفربول وبرشلونة المتوقع في مباراة الليلة بدوري أبطال أوروبا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى