أخبار الرياضة

رسمياً: محمد صلاح ضمن قائمة المرشحين لأفضل لاعب بالبريميرليج

بات النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي مرشحاً لنيل جائزة فردية جديدة، وذلك بعدما وجد نفسه ضمن قائمة المرشحين من أجل الظفر بجائزة أفضل لاعب في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2018 / 2019 م.
وكان فخر العرب محمد صلاح قد فاز بهذه الجائزة في الموسم الماضي، مما يجعله يُهدد رقم الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو في حالة فوزه أيضاً الموسم الحالي، حيث يُعتبر الدون هو اللاعب الوحيد الذي فاز بهذه الجائزة في موسمين على التوالي حينما كان لاعباً مع فريقه السابق مانشستر يونايتد.
وبكل تأكيد لن تكون مهمة الفرعون المصري محمد صلاح سهلة على الإطلاق الموسم الجاري، وخاصة في ظل المنافسة على هذه الجائزة من جانب النجم الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع فريق الريدز، والذي فاز منذ فترة ليست بالبعيدة بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا عن الموسم الحالي.
وقام الحساب الرسمي لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر بنشر قائمة المرشحين للتتويج بجائزة أفضل لاعب بالموسم الحالي، حيث جاءت القائمة على النحو التالي:

  • محمد صلاح، ليفربول / ساديو ماني، ليفربول / فيرجيل فان دايك، ليفربول / رحيم ستيرلينغ، مانشستر سيتي / سيرجيو أجويرو، مانشستر سيتي / برناردو سيلفا، مانشستر سيتي / إدين هازارد، تشيلسي.

إقرأ أيضاً: تشكيل ليفربول وبرشلونة الأساسي في مباراة الليلة بدوري أبطال أوروبا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى