أخبار الرياضة

قرار هام من لاسارتي قبل 5 مباريات فقط على نهاية مشوار الأهلي بالدوري المصري

اتخذ الأوروغوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قراراً في غاية الأهمية اليوم الأربعاء الموافق 8 مايو 2019، وذلك قبل 5 مباريات فقط لا غير على نهاية مشوار المارد الأحمر في مسابقة الدوري المصري الممتاز الموسم الحالي.
وقرر المدير الفني الأوروغوياني مارتن لاسارتي إغلاق التدريبات الجماعية لفريق الأهلي انطلاقاً من اليوم الأربعاء وحتى نهاية الموسم الحالي، من أجل الحفاظ على تركيز اللاعبين قبل خوض هذه المباريات الحاسمة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، إضافة إلى فرض نوع من السرية على أجواء المران.
ومن جانبها، قامت إدارة الإعلام بالنادي الأهلي بإخطار جميع الصحفيين المكلفين بتغطية كافة أنشطة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بذلك القرار، على أن يقوم النادي بتوفير كافة المعلومات والصور التي تحتاجها وسائل الإعلام عقب نهاية المران مباشرة كل يوم.
ويلتقي فريق الأهلي في مباراته القادمة مع نظيره فريق سموحة، وذلك تحديداً في مساء يوم الأحد القادم الموافق 12 مايو 2019، علماً بأن المارد الأحمر يحتاج إلى الفوز في جميع مبارياته المتبقية دون النظر إلى نتائج المنافسين، حتى يضمن التتويج بشكل رسمي بلقب الدوري المصري الممتاز.
إقرأ أيضاً: تشكيل أياكس وتوتنهام المتوقع في مباراة الليلة بدوري أبطال أوروبا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى