أخبار الرياضة

الزمالك يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة وادي دجلة بالدوري المصري

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الاربعاء الموافق 8 مايو 2019 ضربة موجعة، وذلك قبل يوم واحد فقط من موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة المقرر إقامتها في مساء يوم غداً الخميس على ملعب بتروسبورت في التجمع الخامس في العاصمة المصرية القاهرة.
ويأتي ذلك بعدما أكد الجهاز الطبي لنادي الزمالك أن المهاجم المغربي خالد بوطيب لم يكتمل شفائه بعد من الإصابة التي كان قد تعرض لها أمام فريق الإسماعيلي، مما يعني بالتالي تأكد غيابه عن المباراة القادمة أمام فريق وادي دجلة.
وبناءً على ذلك، سوف يضطر السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك إلى الاعتماد من جديد على المهاجم عمر السعيد في مركز المهاجم الصريح، علماً بأن الفارس الأبيض يُعاني منذ مطلع الموسم الحالي من العقم الهجومي للمهاجم الصريح مهما كان اسم اللاعب المشارك.
على صعيد متصل، سوف يفتقد فريق الزمالك أيضاً خدمات كلاً من الظهير الأيمن حازم إمام، إضافة إلى صانع الألعاب محمد عنتر في المباراة القادمة أمام فريق وادي دجلة، بسبب عدم جاهزية كلاً منهما إثر الإصابة التي يُعاني منها كلاهما.
ويُدرك فريق الزمالك جيداً مدى أهمية الفوز في جميع المباريات المتبقية له في مسابقة الدوري المصري الممتاز الموسم الحالي، وذلك في حالة أراد التتويج بشكل رسمي باللقب في نهاية المطاف.
إقرأ أيضاً: قرار هام من مارتن لاسارتي قبل 5 مباريات فقط على نهاية مشوار الأهلي بالدوري المصري

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى