أخبار الرياضة

موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة في الدوري المصري الخميس 9/5/2019 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة، يستعد فريق الزمالك لملاقاة ضيفه فريق وادي دجلة في مساء يوم الخميس الموافق 9 مايو 2019 على ملعب بتروسبورت في التجمع الخامس في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك ضمن مباراة مؤجلة من مباريات الأسبوع التاسع والعشرين في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز 2018 / 2019 م.
ولا شك أن عشاق كرة القدم المصرية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة الدوري المصري الممتاز، إضافة إلى عشاق نادي الزمالك وأيضاً النجم طارق حامد، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ووادي دجلة.
وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من الزمالك ووادي دجلة قبل هذه المباراة المرتقبة بينهما في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة

موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة، يستعد فريق الزمالك لملاقاة ضيفه فريق وادي دجلة في مساء يوم الخميس الموافق 9 مايو 2019 على ملعب بتروسبورت في التجمع الخامس في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك ضمن مباراة مؤجلة من مباريات الأسبوع التاسع والعشرين في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز 2018 / 2019 م.
وتنطلق مباراة الزمالك ووادي دجلة تحديداً في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الثانية عشر صباحاً من يوم الجمعة بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة، سوف تكون مباراة الزمالك ووادي دجلة منقولة بشكل حصري عبر قناة أون سبورت HD1، كما ستكون مباراة الزمالك ووادي دجلة منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة النيل للرياضة، وذلك سواء على التردد الأرضي أو حتى على التردد الفضائي.

آخر تحضيرات الزمالك ووادي دجلة

موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة، يدخل فريق الزمالك غمار مباراته المرتقبة القادمة أمام ضيفه فريق وادي دجلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل مواصلة الصراع بكل قوة على اللقب في الموسم الحالي.
ومن المؤكد أن الفارس الأبيض سوف تكون معنوياته مرتفعة للغاية قبل خوض هذه المباراة، وخاصة بعدما نجح منذ أيام قليلة في التأهل لأول مرة في تاريخه إلى المباراة النهائية لمسابقة كأس الإتحاد الأفريقي بعد تخطي عقبة فريق النجم الساحلي التونسي.
وبدون أدنى شك، سوف يكون كامل تركيز فريق الزمالك في الأيام العشرة القادمة على مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث يخوض في تلك الفترة القصيرة 3 مباريات أمام كلاً من فريق وادي دجلة، إضافة إلى فريق الداخلية، وأيضاً فريق الإنتاج الحربي.
وبكل تأكيد سوف يسعى فريق الزمالك لتحقيق الفوز دون سواه في جميع هذه المباريات المحلية، حتى تكون معنوياته في أفضل حالة ممكنة قبل خوض غمار المباراة النهائية لمسابقة الكونفدرالية أمام فريق نهضة بركان المغربي.
ويُدرك فريق الزمالك جيداً أن أي تعثر له في مبارياته المحلية القادمة، سوف يعني مباشرة فقدانه لجميع آماله في التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي، نظراً للنتائج الإيجابية التي حققها الغريم التقليدي فريق الأهلي طوال الأسابيع الماضية.
على الجانب المقابل، يبدو فريق وادي دجلة في وضعية جيدة للغاية بعدما ابتعد كثيراً عن منطقة الهبوط التي كان يتواجد بها في الدور الأول من عمر الموسم، إلا أن ذلك لن يمنع فريق وادي دجلة من تقديم مباراة كبيرة أمام فريق الزمالك من أجل تأمين بقائه رفقة كبار كرة القدم المصرية بشكل نهائي.
إقرأ أيضاً: تشكيل أياكس وتوتنهام الأساسي في مباراة الليلة بدوري أبطال أوروبا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى