أخبار الرياضة

اتحاد الكرة يستقر على تعيين حكم مصري لإدارة مباراة الزمالك والداخلية

استقرت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة الحكم الدولي عصام عبد الفتاح على تعيين طاقم تحكيم مصري، من أجل إدارة المباراة القادمة بين الزمالك والداخلية في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وأكدت لجنة الحكام باتحاد الكرة أن مجلس إدارة نادي الداخلية لم يُطالب الاتحاد المصري لكرة القدم بتعيين طاقم تحكيم أجنبي لإدارة المباراة، وخاصة وأن المباراة تُقام على أرضه مما يُعطيه الحق في ذلك الطلب.
وأشارت لجنة الحكام أيضاً إلى أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور لم يقم بتسديد القيمة المالية للاستعانة بطاقم تحكيم أجنبي في خزينة الاتحاد المصري لكرة القدم حتى الآن، مما يؤكد على عدم اعتراضه على تعيين طاقم تحكيم مصري لإدارة مباراة الزمالك والداخلية.
ومن المقرر أن تكشف لجنة الحكام عن أسماء طاقم التحكيم الذي سيُدير المباراة في صباح يوم الأحد القادم الموافق 12 مايو 2019، علماً بأن مباراة الزمالك والداخلية سوف تُقام في مساء اليوم ذاته، إلا في حالة وافقت لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين على تأجيلها لمدة يوم أو يومين مثلما طلب نادي الزمالك.
يُذكر أن المستشار مرتضى منصور سبق وأن أكد أن فريق الزمالك لن يخوض أي مباراة من المباريات المتبقية له في مسابقة الدوري المصري الممتاز الموسم الحالي، إلا في حالة تم تعيين طاقم تحكيم أجنبي في هذه المباريات.
إقرأ أيضاً: خاص.. الأهلي يُفكر جدياً في التعاقد مع مدرب وادي دجلة نهاية الموسم

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى