أخبار الرياضة

الأهلي يوافق على رحيل لاعبه إلى وادي دجلة الصيف الحالي

أوضح مصدر مقرب من النادي الأهلي اليوم الجمعة الموافق 10 مايو 2019 أن مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة الكابتن محمود الخطيب قد وافق على رحيل أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك تجاه نادي وادي دجلة عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة أي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.
وأكد المصدر أن الكابتن محمود الخطيب وصله عرضاً من جانب إدارة نادي وادي دجلة، من أجل شراء اللاعب محمد شريف أو الحصول على خدماته على سبيل الإعارة فقط لا غير.
وأشار المصدر أيضاً إلى أن الكابتن محمود الخطيب وافق على عرض نادي وادي دجلة، وخاصة وأن اللاعب خرج نهائياً من حسابات الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة المدير الفني الأوروغوياني مارتن لاسارتي.
وشدد المصدر على أن الكابتن محمود الخطيب ترك الحسم الآن بيد اللاعب نفسه، وذلك من خلال إما العودة من جديد إلى صفوف ناديه السابق وادي دجلة في الميركاتو الصيفي القادم، أو إما الخروج من النادي الأهلي على سبيل الإعارة لأي نادي آخر حتى وإن كان في الخليج العربي.
يُذكر أن بعض التقارير الصحفية المصرية أشارت في الآونة الأخيرة إلى أن المستشار مرتضى منصور يرغب في شراء اللاعب محمد شريف في الصيف الحالي، إلا أن مجلس إدارة النادي الأهلي رفض هذه الفكرة تماماً.
إقرأ أيضاً: موعد المباريات النهائية في شهر مايو.. ختامها مسك مع “صلاح” ونهائي دوري الأبطال

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى