أخبار الرياضة

موعد مباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني الأحد 12/5/2019 والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة وخيتافي، يستعد فريق برشلونة بطل الموسم الحالي لملاقاة ضيفه فريق خيتافي في مساء يوم الأحد الموافق 12 مايو 2019 على ملعب الكامب نو في إقليم كتالونيا على أرض دولة إسبانيا، وذلك ضمن مباريات الأسبوع السابع والثلاثين في إطار مسابقة الدوري الإسباني 2018 / 2019 م.
ولا شك أن عشاق كرة القدم الإسبانية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة الدوري الإسباني، إضافة إلى عشاق نادي برشلونة وأيضاً عشاق الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة برشلونة وخيتافي، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وخيتافي.
وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة برشلونة وخيتافي، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من برشلونة وخيتافي قبل هذه المباراة بينهما في مسابقة الدوري الإسباني.

موعد مباراة برشلونة وخيتافي

موعد مباراة برشلونة وخيتافي، يستعد فريق برشلونة بطل الموسم الحالي لملاقاة ضيفه فريق خيتافي في مساء يوم الأحد الموافق 12 مايو 2019 على ملعب الكامب نو في إقليم كتالونيا على أرض دولة إسبانيا، وذلك ضمن مباريات الأسبوع السابع والثلاثين في إطار مسابقة الدوري الإسباني 2018 / 2019 م.
وتنطلق مباراة برشلونة وخيتافي تحديداً في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة برشلونة وخيتافي والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة برشلونة وخيتافي، سوف تكون مباراة برشلونة وخيتافي منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD3 المشفرة، فيما سيكون المعلق اليمني حسن العيدروس هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة برشلونة وخيتافي منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD14 المشفرة باللغة الإسبانية.

آخر تحضيرات برشلونة وخيتافي

موعد مباراة برشلونة وخيتافي، يدخل فريق برشلونة غمار مباراته القادمة أمام ضيفه فريق خيتافي في مسابقة الدوري الإسباني، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل مصالحة جماهيره الغاضبة بشدة، بسبب الإقصاء المفاجئ من الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.
وبكل تأكيد يعيش الفريق الكتالوني واحدة من أسوأ أيامه في الموسم الحالي، بعدما تعرض إلى خسارة قاسية منذ أيام قليلة خارج أرضه على يد مضيفه فريق ليفربول الإنجليزي بأربعة أهداف مقابل لا شيء، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب أنفيلد رود في مدينة ليفربول على أرض دولة إنجلترا.
ولعل ما زاد أكثر من ألم فريق برشلونة أنه قد فاز في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، مما جعل البارسا يفشل في الوصول إلى المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الرابع على التوالي.
على الرغم من ذلك، إلا أن فريق برشلونة لن يكون موسمه الحالي كارثياً في نهاية المطاف، وذلك نظراً لأنه سبق وأن تُوج بلقب الدوري الإسباني بشكل رسمي قبل أسبوعين من الآن.
ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب، بل إن فريق برشلونة من الممكن أن يحصد ثاني ألقابه في الموسم الحالي، بعدما وصل إلى الدور النهائي لمسابقة كأس ملك إسبانيا، على أن يواجه فريق فالنسيا في شهر مايو الحالي من أجل  الصراع على اللقب.
على الجانب المقابل، يبدو فريق خيتافي في وضعية جيدة للغاية بعكس حال مضيفه فريق برشلونة، ويكفي الإشارة فقط إلى أن الفريق المدريدي الصغير بات على مشارف التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، مما سوف يجعله يخوض هذه المباراة بطموحات كبيرة من أجل تحقيق هدفه في نهاية المطاف.
إقرأ أيضاً: زيدان يكشف عن قائمة ريال مدريد استعداداً لمواجهة ريال سوسيداد

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى