أخبار الرياضة

اتحاد الكرة يستقر على نقل مباراة الأهلي وإنبي إلى برج العرب

استقر الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الثلاثاء الموافق 14 مايو 2019 على نقل مباراة الأهلي وإنبي إلى ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية، وذلك بناءً على طلب مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب.
وأكد اللواء ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم خلال تصريحات صحفية له اليوم أن اتحاد الكرة ليس لديه أي مانع في نقل مباراة الأهلي وإنبي إلى ملعب برج العرب.
وكان من المقرر أن تُقام مباراة الأهلي وإنبي في مساء يوم الخميس المقبل الموافق 16 مايو 2019، وذلك على ملعب بتروسبورت في التجمع الخامس في العاصمة المصرية القاهرة، ضمن مباراة مؤجلة من مباريات الأسبوع ال30 في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز.
ويأتي طلب مجلس إدارة النادي الأهلي بنقل مباراته مع إنبي لملعب برج العرب، بسبب الضغط الشديد على أرضية ملعب بتروسبورت التي استقبلت الأسبوع الحالي مباراة الأهلي وسموحة أولاً، ثم مباراة الزمالك والداخلية في اليوم التالي مباشرة.
وهو الأمر الذي يجعل أرضية الملعب غير صالحة على الإطلاق من أجل استقبال مباراة أخرى في الأسبوع الحالي، مما جعل الكابتن محمود الخطيب يُطالب بسرعة نقل مباراة الأهلي وإنبي في ظل التخوف من تعثر المارد الأحمر في هذه المباراة بسبب أرضية الملعب المستهلكة التي قد تؤثر على حظوظ الفريق في المنافسة على لقب الدوري في نهاية المطاف.
إقرأ أيضاً: مرتضى منصور: الزمالك سيُعلن انسحابه من الدوري في حالة واحدة فقط !

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى