أخبار الرياضة

يويفا يكشف هوية طاقم تحكيم نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وتوتنهام

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم الثلاثاء الموافق 14 مايو 2019 عن هوية طاقم التحكيم الذي سيُدير المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وتوتنهام.
ويُقام نهائي دوري أبطال أوروبا في يوم السبت الموافق 1 يونيو 2019 على ملعب واندا ميتروبوليتانو في العاصمة الإسبانية مدريد، علماً بأن الموسم الحالي يشهد نهائي إنجليزي خالص للمرة الثانية في تاريخ المسابقة القارية.
وأسند “يويفا” إدارة المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي بين ليفربول وتوتنهام إلى الحكم السلوفيني دامير سكومينا، وهو الحكم الدولي المعروف الذي سبق له وأن أدار العديد من المباريات الكبيرة في المسابقات القارية طوال السنوات الماضية.
ويتكون طاقمه المعاون في المباراة من الحكم “يوري برابر”، إضافة إلى الحكم “روبرت فوكان”، فيما سيكون الحكم الإسباني المعروف “ماتيو لاهوز” هو الحكم الرابع، بينما سيكون الحكم الهولندي المعروف “داني ماكيلي” هو قائد غرفة حكم الفيديو المساعد “VAR”.
وكان فريق ليفربول قد وصل إلى المباراة النهائية بعدما تخطى عقبة فريق برشلونة الإسباني في الدور نصف النهائي من عمر المسابقة.
ومن جانبه، تخطى فريق توتنهام هوتسبير عقبة نظيره فريق أياكس أمستردام من الدور ذاته، ليُسفر المشهد الختامي عن نهائي لم يكن يتوقعه أي أحد على الإطلاق، على أمل أن تكون المباراة النهائية على المستوى المطلوب من الناحية الفنية.
إقرأ أيضاً: اتحاد الكرة يستقر على نقل مباراة الأهلي وإنبي إلى برج العرب

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى