أخبار الرياضة

آلان شيرر يصدم "محمد صلاح" قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

صدم النجم الإنجليزي السابق آلان شيرر اليوم الثلاثاء الموافق 14 مايو 2019 النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، وذلك على هامش قيام الأول باختيار التشكيل المثالي للدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي 2018 / 2019 من وجهة نظره الشخصية.
وقام الحساب الرسمي للبريميرليج عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر باستعراض التشكيلة المثالية التي اختارها النجم السابق آلان شيرر، ليجد جميع عشاق كرة القدم الإنجليزية فخر العرب محمد صلاح غائباً عن هذه التشكيلة في مفاجأة مدوية للغاية.
وكان الفرعون المصري محمد صلاح قد تقاسم بعد نهاية الموسم الحالي جائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف للدوري الإنجليزي الممتاز مع كلاً من زميله السنغالي ساديو ماني وأيضاً الغابوني بيير إيميريك أوباميانج، حيث نجح كلاً منهما في تسجيل 22 هدفاً لمصلحة فريقه.
ولم يكن ذلك كافياً بالنسبة إلى النجم السابق آلان شيرر من أجل وضع النجم المصري محمد صلاح في التشكيلة المثالية الخاصة به، علماً بأن فخر العرب فقد بعض الجوائز الفردية في الموسم الحالي بسبب تراجع مستواه في بعض فترات الموسم.
وجاءت التشكيلة المثالية التي اختارها النجم السابق آلان شيرر على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: إِيدرسون مورايس، مانشستر سيتي.
  • خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، ليفربول / فيرجيل فان دايك، ليفربول / إيميريك لابورت، مانشستر سيتي / أندرو روبرتسون، ليفربول.
  • خط الوسط: جورجينيو فينالدوم، ليفربول / برناردو سيلفا، مانشستر سيتي / إدين هازارد، تشيلسي.
  • خط الهجوم: ساديو ماني، ليفربول / رحيم ستيرلينغ، مانشستر سيتي / سيرجيو أجويرو، مانشستر سيتي.

إقرأ أيضاً: موعد مباريات الجولة الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين 2018 / 2019

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى