أخبار الرياضة

اللجنة المنظمة تُخفض رسمياً أسعار تذاكر الدرجة الثالثة لكأس أمم أفريقيا

قررت اللجنة المنظمة لمسابقة كأس أمم أفريقيا برئاسة المهندس هاني أبو ريدة بشكل رسمي في ساعة مبكرة من فجر اليوم الأربعاء الموافق 15 مايو 2019 تخفيض أسعار تذاكر الدرجة الثالثة الخاصة بمباريات المنتخب الوطني المصري في النسخة القادمة من مسابقة كأس أمم أفريقيا.
وأكدت اللجنة المنظمة في بيان رسمي لها أن سعر تذكرة الدرجة الثالثة في مباريات المنتخب الوطني المصري سوف يكون 150 جنيه مصري، وذلك بدلاً من 200 جنيه مصري الذي اعترضت عليه الجماهير المصرية في الفترة الماضية.
وأشارت اللجنة المنظمة إلى أن ذلك القرار جاء من أجل تخفيف العبء على جماهير كرة القدم المصرية نوعاً ما، حتى تستمتع بحضور مباريات منتخب مصر في النسخة القادمة من مسابقة كأس أمم أفريقيا.
وشددت اللجنة المنظمة أيضاً على أن تخفيض أسعار تذاكر الدرجة الثالثة تم دراسته بشكل جيد مع الجهات المعنية، إضافة إلى مراعاة العديد من العوامل الأخرى وعلى رأسها متوسط دخل المواطن المصري البسيط.
وفي ختام البيان، أوضحت اللجنة المنظمة أنها كانت ترغب في تخفيض أسعار تذاكر الدرجة الثالثة أكثر من ذلك، إلا أن عوامل تحديد أسعار التذاكر لمثل هذه المحافل الرياضية الكبرى لم يُمكن اللجنة المنظمة من تحفيض أسعار التذاكر لأقل من 150 جنيه للتذكرة الواحدة، علماً بأن السعر الجديد لا يختلف تقريباً عن السعر القديم للعائلات والمجموعات بعكس الفرد الواحد.
إقرأ أيضاً: الزمالك يُخطط لخطف لابا كودجو قبل الأهلي 

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى