أخبار الرياضة

الاتحاد العربي يكشف عن موعد انطلاقة النسخة الجديدة للبطولة العربية

كشف الاتحاد العربي لكرة القدم برئاسة المستشار تركي آل الشيخ اليوم الأربعاء الموافق 15 مايو 2019 عن موعد انطلاقة النسخة الجديد من البطولة العربية للأندية، والتي سوف تكون تحت مسمى “كأس محمد السادس للأندية الأبطال”.
وكانت النسخة الماضية من البطولة العربية قد تم إقامتها تحت مسمى” كأس زايد للأندية الأبطال”، علماً بأن المباراة النهائية لُعبت على أرض دولة الإمارات، بينما ستُلعب المباراة النهائية في النسخة القادمة من البطولة على أرض دولة المغرب.
وأكدت صحيفة “الرياضية” السعودية اليوم الأربعاء أن مراسم قرعة دور ال32 للنسخة القادمة من البطولة العربية، سوف تُقام في شهر يوليو المقبل من العام الحالي 2019، على أن تُقام مباريات ذلك الدور انطلاقاً من يوم 20 أغسطس 2019، وحتى يوم 6 أكتوبر 2019، أما المباراة النهائية للبطولة سوف تُقام في شهر أبريل من العام القادم 2020.
على صعيد متصل، أشارت الصحيفة إلى أن الاتحاد العربي لكرة القدم قام بتخصيص مبلغ 27 مليون دولار، حتى يتمكن من تنظيم البطولة العربية أيضاً ولكن الخاصة بالمنتخبات العربية هذه المرة.
وشددت الصحيفة أيضاً على أن البطولة العربية الخاصة بالمنتخبات سوف تُقام على مدار 18 شهراً، وذلك خلال فترات التوقف الدولي المختلفة بدلاً من المباريات الدولية الودية، حتى تستفيد المنتخبات العربية بأقصى صورة ممكنة من فترة التوقف الدولي في السنوات القادمة.
إقرأ أيضاً: اللجنة المنظمة تُخفض رسمياً أسعار تذاكر الدرجة الثالثة لكأس أمم أفريقيا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى