أخبار الرياضة

عقوبات بالجملة من لجنة المسابقات على الأهلي والزمالك وسموحة

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عامر حسين فرض عقوبات قاسية للغاية اليوم الأربعاء الموافق 15 مايو 2019 على كلاً من الأهلي والزمالك وسموحة، بسبب الأحداث التي بدرت منهم في مباريات مطلع الأسبوع الحالي في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز.
والبداية مع النادي الأهلي، حيث تم تغريم النادي الأهلي 50 ألف جنيه مصري، بسبب قيام جماهيره بقذف زجاجات المياه على الجهاز الفني والإداري لفريق سموحة في المباراة الماضية بينهما على ملعب بتروسبورت، إضافة إلى السباب الذي قامت الجماهير بتوجيههُ إلى الأشخاص نفسها في نادي سموحة.
وأكد لجنة المسابقات أنه في حالة تكرار نفس السيناريو من طرف جماهير القلعة الحمراء في المباريات، سوف يتم حينها إقامة مباريات المارد الأحمر بدون حضور جماهيري، نظراً لتكرار ذلك التصرف من طرف الجماهير الأهلاوية في أكثر من مباراة سابقة.
على صعيد متصل، تم تغريم نادي الزمالك 50 ألف جنيه بعد قيام جماهيره بقذف بعض زجاجات المياه على أرض الملعب اعتراضاً منهم على التحكيم، كما تم تغريم أيضاً المدير الفني السويسري كريستيان جروس 15 ألف جنيه مصري، بسبب عدم حضوره المؤتمر الصحفي الذي جاء بعد نهاية المباراة مباشرة.
وأخيراً مع نادي سموحة، حيث قررت لجنة المسابقات إيقاف العديد من الأشخاص في الجهاز الفني والإداري لفريق سموحة، ومن أبرزهم الكابتن إبراهيم حسن، فيما تم تغريم الكابتن حسام حسن المدير الفني للفريق السكندري 20 ألف جنيه مصري، بسبب تصرفاته غير الأخلاقية بعد نهاية المباراة مع الأهلي.
إقرأ أيضاً: الاتحاد العربي يكشف عن موعد انطلاقة النسخة الجديدة للبطولة العربية

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى