أخبار الرياضة

الجهات الأمنية تستقر على عدد الجماهير في مباريات منتخب مصر الودية قبل كأس الأمم

أوضح مصدر مقرب من الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الأربعاء الموافق 15 مايو 2019 أن الجهات الأمنية قد استقرت على عدد الجماهير المصرية، والذي سيكون حاضراً في مباريات منتخب مصر الودية قبل انطلاقة النسخة القادمة من مسابقة كأس أمم أفريقيا.
وأكد المصدر أن الجهات الأمنية قد استقرت على حضور 30 ألف مشجع مصري في مباريات المنتخب الوطني المصري الودية، وذلك من أجل دعم لاعبي المنتخب الوطني المصري بالشكل الأمثل قبل خوض غمار مسابقة كأس الأمم الأفريقية.
وشدد المصدر على أن عدد الجماهير قابل للزيادة بدون أدنى شك مثلما أقرت الجهات الأمنية، وذلك في حالة واحدة فقط وهي إقبال الجماهير المصرية على شراء تذاكر المباريات الودية.
وأشار المصدر أيضاً إلى أن الاتحاد المصري لكرة القدم سوف يبدأ في طباعة التذاكر مع نهاية الأسبوع المقبل، على أن يقوم بتحديد منافذ البيع المخصصة لها، حتى تتمكن الجماهير المصرية من شراء التذاكر بأسرع طريقة ممكنة.
يُذكر أن المنتخب الوطني المصري سوف يلتقي مع كلاً من منتخب تنزانيا في يوم 13 يونيو 2019، إضافة إلى منتخب غينيا في يوم 16 يونيو 2019 على ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية.
وتأتي هذه المباريات في إطار معسكر أحفاد الفراعنة الختامي في برج العرب، تحضيراً لمشاركته في النسخة القادمة من مسابقة كأس أمم أفريقيا على أرض جمهورية مصر العربية.
إقرأ أيضاً: موعد مباراة الأهلي وإنبي في الدوري المصري الخميس 16/5/2019 والقنوات الناقلة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى