أخبار الرياضة

بعد رحيله رسمياً عن الأتليتي.. لاسارتي يوجه نصيحة هامة لجريزمان

حرص الأوروغوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على توجيه نصيحة في غاية الأهمية إلى النجم الفرنسي أنطوان جريزمان، بعدما أعلن الأخير رحيله بشكل رسمي عن صفوف ناديه الحالي أتلتيكو مدريد الإسباني عقب نهاية الموسم مباشرة.
وأكد المدير الفني الأوروغوياني مارتن لاسارتي خلال تصريحات له لإذاعة “كادينا سير” الإسبانية أن نصيحته إلى “جريزمان” سوف تتمثل في ضرورة تعاقده مع نادي برشلونة الإسباني بدون أي تفكير في الميركاتو الصيفي القادم.
وأشار المدير الفني “لاسارتي” إلى أن النجم الفرنسي سوف يُشكل ثلاثي مذهل للغاية من الناحية الهجومية مع كلاً من الثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي، إضافة إلى الأوروغوياني لويس سواريز.
وشدد مارتن لاسارتي أيضاً في تصريحاته على أنه سوف يشعر بالفخر الشديد في حالة تعاقد أنطوان جريزمان مع نادي برشلونة، وخاصة وأن ذلك يعني أن الثنائي اللذان منح لهما الفرصة في للظهور في عالم كرة القدم سوف يلعبان سوياً مع النادي الكتالوني، وهما كلاً من جريزمان إضافة إلى لويس سواريز.
وفي ختام تصريحاته، أكد المدير الفني الأوروغوياني مارتن لاسارتي أن خط هجوم نادي برشلونة سوف يكون ممتعاً للغاية في حالة تواجد ذلك الثلاثي جانباً انطلاقاً من الموسم المقبل، نظراً لسرعة تكيف النجم الفرنسي جريزمان مع أي فريق يلعب له.
إقرأ أيضاً: الجهات الأمنية تستقر على عدد الجماهير في مباريات منتخب مصر الودية قبل كأس الأمم

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى