أخبار الرياضة

اتحاد الكرة يرفض إقامة مباراة الأهلي وبيراميدز بكأس مصر قبل كأس الأمم

ذكرت تقارير صحفية مصرية في مساء اليوم الأربعاء الموافق 15 مايو 2019 أن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس هاني أبو ريدة قد رفض نهائياً فكرة إقامة مباراة الأهلي وبيراميدز بكأس مصر، قبل انطلاقة النسخة القادمة من مسابقة كأس الأمم الأفريقية.
وأكدت التقارير أن المهندس هاني أبو ريدة كان المعترض الوحيد تقريباً على مقترح إقامة مباراة الأهلي وبيراميدز قبل فترة التوقف الدولي القادمة، وخاصة في ظل وجود إمكانية كبيرة لإنهاء معظم مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز قبل فترة التوقف.
وأشارت التقارير إلى أن المهندس هاني أبو ريدة يرغب في إقامة جميع مباريات مسابقة كأس مصر المتبقية بعد نهاية النسخة القادمة من مسابقة كأس أمم أفريقيا، إضافة إلى المباريات المؤجلة لفريق الزمالك في مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وشددت التقارير أيضاً على أنه في حالة استقر الاتحاد المصري لكرة القدم على ذلك، سوف تُقام حينها مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في مطلع شهر يونيو القادم من العام الحالي 2019 أي قبل فترة التوقف الدولي.
وفي حالة حدوث ذلك السيناريو، سوف يُعلن نادي الزمالك بشكل رسمي انسحابه من مسابقة الدوري المصري الممتاز الموسم الحالي، بعدما أكد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء أن الزمالك لن يخوض مباراة القمة إلا بعد نهاية كأس أمم أفريقيا مثلما كان محدد سابقاً من جانب اتحاد الكرة.
إقرأ أيضاً: بعد رحيله رسمياً عن الأتليتي.. لاسارتي يوجه نصيحة هامة لجريزمان

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى