أخبار الرياضة

إصابة نجم الأهلي في مران اليوم.. وشكوك حول لحاقه بمباراة إنبي

شهد المران الجماعي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مساء اليوم الأربعاء الموافق 15 مايو 2019 تعرض أحد النجوم إلى الإصابة، مما أجبره على عدم استكمال بقية أطوار المران لتحوم الشكوك بقوة حول إمكانية لحاقه بمُباراة الأهلي وإنبي القادمة في إطار مسابقة الدوري المصري.
وتعرض النجم النيجيري جونيور أجايي إلى إصابة عضلية على هامش مشاركته في التقسيمة الفنية رفقة زملائه، مما جعله يُغادر المران الجماعي مضطراً خوفاً من تفاقم الشد العضلي الذي تعرض له إلى تمزق عضلي.
وقام اللاعب النيجيري بالتوجه مباشرة إلى العيادة الطبية في ملعب مختار التتش “المقر الرئيسي للنادي  الأهلي” رفقة الدكتور خالد محمود طبيب النادي الأهلي، حتى يخضع إلى الفحوصات الطبية اللازمة من أجل تحديد مدى حجم إصابته إضافة إلى الكشف عن مدة غيابه عن الملاعب.
ومن المرجح عدم تواجد جونيور أجايي بنسبة كبيرة للغاية في المباراة القادمة أمام فريق إنبي، نظراً لأن المباراة سوف تُقام بعد أقل من 24 ساعة من الآن، أي في مساء يوم غداً الخميس على ملعب بترسبورت في التجمع الخامس في العاصمة المصرية القاهرة.
وبكل تأكيد لن يكون غياب النجم النيجيري مؤثراً بصورة كبيرة على المارد الأحمر، وخاصة في ظل اعتماد المدير الفني الأوروغوياني مارتن لاسارتي بصفة شبه دائمة في الآونة الأخيرة على كلاً من الرباعي: حسين الشحات / رمضان صبحي / صالح جمعة / جيرالدو.
إقرأ أيضاً: اتحاد الكرة يرفض إقامة مباراة الأهلي وبيراميدز بكأس مصر قبل كأس الأمم

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى