أخبار الرياضة

لاسارتي: النتيجة أمام إنبي مستحقة ونسعى لحل مشكلة الأهداف الضائعة

قام الأوروغوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بالتعليق على فوز فريقه على حساب ضيفه فريق إنبي، وذلك في المباراة التي جمعت بين الطرفين مساء يوم أمس الخميس الموافق 16 مايو 2019 على ملعب بتروسبورت في العاصمة المصرية القاهرة في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وأكد المدير الفني “لاسارتي” خلال تصريحات له بعد نهاية المباراة مباشرة في المؤتمر الصحفي أن فريقه استحق الفوز على إنبي، بالرغم من المستوى المميز الذي قدمه الفريق البترولي طوال مجريات اللقاء.
وفي إطار تصريحاته أيضاً، أشار مارتن لاسارتي إلى أن الجهاز الفني للمارد الأحمر يسعى في الفترة القادمة لحل أزمة الأهداف الكثيرة المهدرة من طرف مهاجمي فريق الأهلي، وخاصة من جانب المهاجم المغربي وليد أزارو.
وشدد المدير الفني الأوروغوياني على أن ما يمر به المهاجم وليد أزارو يُعد أمراً طبيعياً ويحدث مع العديد من المهاجمين في عالم كرة القدم، ليُشبه الوضع الحالي بما عاشه النجم الفرنسي كريم بنزيمة مع فريقه ريال مدريد في بعض الأوقات من خلال عدم نجاحه في تسجيل الأهداف، إلا أنه عاد وتمكن من هز الشباك مجدداً كما كان يفعل دائماً.
إقرأ أيضاً: قائمة الزمالك لمباراة ذهاب نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى