أخبار الرياضة

جوارديولا يكشف حقيقة رغبة مانشستر سيتي في التعاقد مع جريزمان

كشف الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي اليوم الجمعة الموافق 17 مايو 2019 حقيقة رغبة ناديه في التعاقد مع النجم الفرنسي أنطوان جريزمان خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.
وقال “جوارديولا” خلال تصريحات له بالمؤتمر الخاص بالمباراة النهائية لمسابقة كأس الإتحاد الإنجليزي اليوم: “على برشلونة ألا يشعر بالقلق على الإطلاق، لن نتعاقد مع جريزمان في الميركاتو الصيفي القادم”.
وأضاف: “قيمة شراء النجم أنطوان جريزمان كبيرة في الوقت الحالي، وبالتالي لا يُمكننا تحمل تلك التكلفة، ليس لدينا المال الكافي لشرائه”.
وتأتي هذه التصريحات من المدرب الإسباني رداً على بعض التقارير الصحفية الإسبانية، والتي أشارت إلى دخول نادي مانشستر سيتي على خط المفاوضات مع النجم الفرنسي من أجل تعقيد المهمة على نادي برشلونة الذي يرغب أيضاً في الظفر بخدمات اللاعب عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة.
ولا تُعد هذه هي المرة الأولى التي تُحاول فيها بعض الصحف الإسبانية الإيقاع بين بيب جوارديولا وبين جماهير نادي برشلونة، حيث سبق وأن حدث نفس السيناريو في الصيف الماضي قبل تعاقد البارسا مع النجم الفرنسي الشاب عثماني ديمبيلي.
وبكل تأكيد لا يرضى جوارديولا أن تتوتر علاقته مع الجماهير الكتالونية، وخاصة وأنه يُعتبر أحد أبناء نادي برشلونة، حيث سبق له وأن لعب مع الفريق الكتالوني، كما تولى أيضاً منصب المدير الفني للفريق الأول إضافة إلى فريق الشباب في أكاديمية لاماسيا.
إقرأ أيضاً: يوفنتوس يُعلن رسمياً رحيل مدربه الإيطالي ماسيمليانو أليجري

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى