أخبار الرياضة

جلسة بين جروس ونجوم الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية.. تعرف على التفاصيل

قام السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعقد جلسة مع لاعبي الفارس الأبيض اليوم الجمعة الموافق 17 مايو 2019، وذلك على هامش المران الأول لأبناء القلعة البيضاء في دولة المغرب استعداداً لمواجهة فريق نهضة بركان المغربي في إطار ذهاب المباراة النهائية لمسابقة كأس الإتحاد الإفريقي.
وحرص المدير الفني كريستيان جروس على توجيه رسالة تحفيزية إلى لاعبي فريق الزمالك في هذه الجلسة، إضافة إلى تحذيرهم من خطورة فريق نهضة بركان على أرضه ووسط جماهيره في مباراة الذهاب.
وأكد الموقع الرسمي لنادي الزمالك أن “جروس” طلب من اللاعبين ضرورة الحفاظ على تركيزهم طوال دقائق المباراة، حتى يتمكن الفريق من العودة بنتيجة إيجابية من مباراة الذهاب، لتبقى حظوظه قوية في مباراة الإياب على ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية.
وفي السياق ذاته، تعقد الجميع داخل الفريق بتقديم مستوى جيد في المباراة مساء يوم الأحد القادم، ليقطع الزمالك خطوة كبيرة نحو التتويج بلقب كأس الكونفدرالية لأول مرة في تاريخه، علماً بأن ذلك اللقب القاري سوف يكون هو الأول لأبناء القلعة البيضاء منذ عام 2002.
على صعيد متصل، حرص المدير الفني السويسري كريستيان جروس على تشجيع حارس المرمى الشاب عمر صلاح، والذي سيكون أساسياً في مباراة الذهاب أمام فريق نهضة بركان، بعد إيقاف حارس المرمى الأساسي محمود عبد الرحيم جنش، إضافة إلى إصابة حارس المرمى الثاني عماد السيد.
إقرأ أيضاً: أرسنال يضع “محمد النني” في لائحة المعروضين للبيع الصيف الحالي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى