أخبار الرياضة

قبل مباراة الزمالك ونهضة بركان.. 3 تحذيرات من النجم الساحلي للأبيض قبل موقعة المغرب

غدا تنطلق مباراة هامة بين الزمالك ونهضة بركان، في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، وفي هذا السياق عبر قيس عاشور المتحدث الرسمي بإسم النجم الساحلي عن تمنيه فوز الزمالك ببطولة الكونفدرالية الأفريقية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرا إلى تمنه التوفيق لابن بلادهم حمدي النقاز لاعب القلعة البيضاء خلال تلك المباراة.
وحذر عاشور في تصريحات صحفية الزمالك من غدر نهضة بركان المغربي، و من مصير الصفاقسي التونسي، مثلما حدث لهم من تشغيل إنذارات الحريق للفريق التونسي عند الساعة الخامسة فجرًا، مؤكدا ثقته في فريق الزمالك وأنه سيثبت أنه كبير وسيكون عند الموعد في تلك المباراة، وهناك تحذير أخر باستفزاز لاعبي نهضة بركان للاعبي الزمالك خلال المباراة من أجل اخراجهم من تركيزهم””.
يذكر أن بعثة الصفاقسي التونسي  تعرضت لأثناء تواجدها في المغرب لحركة استفزازية خلال استعداداتهم لمواجهة نهضة بركان في إياب نصف نهائي الكونفدرالية في  فجر يوم 5 مايو الجاري حيث تعرض لعملية استفزازية بمقر إقامته بالمغرب حيث استيقظ الجميع منذ الساعة الخامسة فجرًا على صوت صفارات الإنذار التي تواصلت حوالي 35 دقيقة دون إيقاف.
هذا التصرف أثار استياء بعثة الفريق التونسي، فأسرع الناصر نجاح مدير الكرة بالنادي التونسي، بالاتصال بمراقب المباراة من أجل إبلاغه بالواقعة، ليقوم على الفور لمعاينة الواقعة وفتح تحقيق على الفور، كما تواصل الاتحاد التونسي لكرة القدم برئاسة وديع الجريء مع جميع الأطراف من أجل معرفتهم بالتجاوزات التي حصلت منذ وصول الوفد التونسي.
وطلب الاتحاد التونسي تدخل الاتحاد الأفريقي للعبة “كاف” قبل يومين من موعد المباراة لتدارك الإشكالات التي كان لها تأثير على المباراة وما تلاها من أحداث.
ويذكر أن نهضة بركان الصفاقسي استطاع تخطي الصفاقسي في نصف نهائي الكونفدرالية بعد التغلب عليه بثلاثة أهداف دون رد في إياب الدور، وخسر في مباراة الذهاب بهدفين دون مقابل.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى