أخبار الرياضة

موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس الأحد 19/5/2019 والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس، يستعد فريق ريال مدريد لملاقاة ضيفه فريق ريال بيتيس في يوم الأحد الموافق 19 مايو 2019 على ملعب سانتياغو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد، وذلك ضمن مباريات الأسبوع ال38 أي الأخير في إطار مسابقة الدوري الإسباني 2018 / 2019 م.
ولا شك أن عشاق كرة القدم الإسبانية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة الدوري الإسباني، إضافة إلى عشاق نادي ريال مدريد وأيضاً عشاق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال بيتيس.
وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من ريال مدريد وريال بيتيس قبل هذه المباراة بينهما في مسابقة الدوري الإسباني.

موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس

موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس، يستعد فريق ريال مدريد لملاقاة ضيفه فريق ريال بيتيس في يوم الأحد الموافق 19 مايو 2019 على ملعب سانتياغو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد، وذلك ضمن مباريات الأسبوع ال38 أي الأخير في إطار مسابقة الدوري الإسباني 2018 / 2019 م.
وتنطلق مباراة ريال مدريد وريال بيتيس تحديداً في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الثانية ظهراً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس، سوف تكون مباراة ريال مدريد وريال بيتيس منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD3 المشفرة، فيما سيكون المعلق الليبي محمد بركات هو معلق المباراة.
كما ستكون مباراة ريال مدريد وريال بيتيس منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD11 المشفرة باللغة الإنجليزية، وأخيراً سوف تكون مباراة ريال مدريد وريال بيتيس منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD14 المشفرة باللغة الإسبانية.

آخر تحضيرات ريال مدريد وريال بيتيس

موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس، يدخل فريق ريال مدريد غمار مباراته القادمة أمام ضيفه فريق ريال بيتيس في مسابقة الدوري الإسباني، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه مع محاولة تقديم أفضل عرض ممكن أمام جماهيره الغفيرة.
ومن المؤكد الفريق الملكي  سوف يسعى لتوديع جماهيره في نهاية الموسم الحالي بأفضل طريقة ممكنة، وخاصة بعد الموسم الكارثي الذي عاشه فريق ريال مدريد على مستوى جميع المسابقات لأول مرة منذ عام 2015.
ولم يتمكن الريال من حصد سوى لقب وحيد فقط لا غير في الموسم الجاري، وهو لقب كأس العالم للأندية الذي فاز به في منتصف الموسم، إلا أن ذلك لا يُعتبر كافياً على الإطلاق بالنسبة إلى فريق بحجم الفريق الملكي.
ويبقى الأمر المؤكد أن فريق ريال مدريد عاش الموسم الحالي وضعية طبيعية للغاية، بعدما فاز بلقب دوري أبطال أوروبا في المواسم الثلاثة الماضية، مما جعله في حاجة ماسة إلى تغيير بعض اللاعبين في صفوفه من أجل إعادة بناء الفريق، وهو الأمر الذي لم يحدث في الصيف الماضي، مما كان له أثراً سلبياً على نتائج الفريق في نهاية المطاف.
على الجانب المقابل، يبدو فريق ريال بيتيس حزيناً للغاية مع نهاية الموسم الحالي، حيث قدم الفريق الأندلسي كرة قدم أكثر من رائعة طيلة الموسم، إلا أنه لم يتمكن من تحقيق أي إنجاز سواء  محلياً أو حتى قارياً، على أن يُحاول مرة أخرى في الموسم المقبل مع مدربه الإسباني الرائع كيكي سيتيان.
إقرأ أيضاً: تشكيل مانشستر سيتي المتوقع في مباراة الليلة أمام واتفورد بنهائي كأس إنجلترا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى