أخبار الرياضة

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع في مباراة اليوم أمام فرانكفورت بالدوري الألماني

يستعد فريق بايرن ميونخ لملاقاة ضيفه فريق آينتراخت فرانكفورت اليوم السبت الموافق 18 مايو 2019 على ملعب أليانز أرينا في مدينة ميونخ على أرض دولة ألمانيا، وذلك ضمن مباريات الأسبوع ال34 أي الأخير في إطار مسابقة الدوري الألماني 2018 / 2019 م.
وتنطلق مباراة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت تحديداً في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الرابعة والنصف عصراً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.
وسوف تكون مباراة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD5 المشفرة، فيما سيكون المعلق الجزائري حفيظ دراجي هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD11 المشفرة باللغة الإنجليزية.
وإليكم الآن التشكيل المتوقع لفريق بايرن ميونخ في مباراة اليوم أمام ضيفه فريق آينتراخت فرانكفورت:

  • حراسة المرمى: مانويل نوير.
  • خط الدفاع: رافينيا / نيكولاس سولي / ماتس هوميلس / ديفيد ألابا.
  • خط الوسط: خافي مارتينيز / تياغو ألكانتارا / سيرجي جنابري / ليون غوريتسكا / كينغسلي كومان.
  • خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي.
  • المدير الفني: الكرواتي نيكو كوفاتش.

ويحتاج فريق بايرن ميونخ إلى تحقيق الفوز دون سواه في هذه المباراة، حتى يضمن التتويج بشكل رسمي بلقب الدوري الألماني للموسم السابع على التوالي، دون حتى أن ينتظر إلى نتيجة مُلاحقه المباشر وغريمه التقليدي فريق بوروسيا دورتموند، علماً بأن الفاصل بين الفريقين هو نقطة واحدة فقط حتى الآن لمصلحة الفريق البافاري.
إقرأ أيضاً: موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس الأحد 19/5/2019 والقنوات الناقلة للمباراة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى