أخبار الرياضة

اتحاد الكرة يدعم فكرة زيادة عدد جماهير الزمالك في إياب نهائي الكونفدرالية

أكد الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الإثنين الموافق 20 مايو 2019 أنه يدعم بقوة فكرة زيادة عدد جماهير نادي الزمالك، وذلك في إياب المباراة النهائية لمسابقة كأس الإتحاد الإفريقي مساء يوم الأحد القادم أمام فريق نهضة بركان المغربي على ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية.
وأوضح اللواء ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم خلال تصريحات إذاعية له اليوم الإثنين، أن اتحاد الكرة أرسل خطاباً رسمياً إلى وزارة الداخلية والجهات الأمنية المختصة، من أجل زيادة عدد جماهير نادي الزمالك من 30 ألف مشجع فقط إلى 60 ألف مشجع.
وفي إطار تصريحاته أيضاً، أشار اللواء ثروت سويلم إلى أن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك اقترح تخصيص بعض منافذ بيع تذاكر المباراة النهائية في المحافظات التي يوجد بها قاعدة جماهيرية كبيرة لنادي الزمالك.
وفي ختام تصريحاته، شدد اللواء ثروت سويلم على أن جميع الجهات المصرية سوف تدعم نادي الزمالك في يوم المباراة النهائية، على أن تكون مدرجات ملعب برج العرب وقت المباراة ممتلئة عن آخرها.
يُذكر أن فريق الزمالك كان قد تعرض إلى الخسارة في مباراة الذهاب فجر اليوم الإثنين خارج أرضه على يد مضيفه فريق نهضة بركان بهدف وحيد مقابل لا شيء، مما جعل الفريق المغربي أقرب للتتويج بلقب كأس الإتحاد الإفريقي الموسم الحالي.
إقرأ أيضاً: يويفا يُقر رسمياً تعديلات جديدة على نهائي دوري الأبطال والدوري الأوروبي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى