أخبار الرياضة

الإسماعيلي يفرض التعادل على الأهلي ويُشعل الصراع على الدوري المصري

سقط فريق الأهلي في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله خارج أرضه أمام مضيفه فريق الإسماعيلي، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين فى مساء يوم أمس الأربعاء الموافق 22 مايو 2019 على ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية.
ونجح في تسجيل الهدف الوحيد لمصلحة فريق الأهلي في المباراة المهاجم المغربي وليد أزارو في الدقيقة الثالثة والسبعين، فيما سجل الهدف الوحيد لمصلحة فريق الإسماعيلي في المباراة اللاعب كريم بامبو في الدقيقة الرابعة والثمانين.
وجاءت مباراة الأهلي والإسماعيلي ضمن مباراة مؤجلة من مباريات الأسبوع الثامن عشر في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز 2018 / 2019 م.
وبناءً على ذلك، رفع فريق الأهلي رصيده إلى 74 نقطة في صدارة جدول الترتيب، ليفقد بذلك المارد الأحمر نقطتين في غاية الأهمية في صراعه الشرس على اللقب مع غريمه التقليدي فريق الزمالك.
ويمتلك فريق الزمالك حالياً 66 نقطة، إلا أنه لا يزال مُتبقي لديه 3 مباريات مؤجلة لكي يُعادل نفس مباريات فريق الأهلي، وفي حالة نجاحه في حصد النقاط الكاملة في هذه المباريات، سوف يرفع حينها الفارس الأبيض رصيده إلى 75 نقطة، أي أنه سوف يكون متفوقاً على فريق الأهلي بفارق نقطة واحدة فقط قبل جولتين من نهاية الموسم.
على الجانب المقابل، رفع فريق الإسماعيلي رصيده إلى 42 نقطة في المركز السابع في جدول الترتيب.
إقرأ أيضاً: الفيفا يُقر رسمياً عدد المنتخبات المشاركة في كأس العالم قطر 2022

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى