أخبار الرياضة

إطلاق قناة تايم سبورت لإذاعة مباريات كأس الأمم الإفريقية

قبيل انطلاق البطولة الإفريقية على أرض مصر، أعلنت قناة “النهار” عن إطلاق قناة “تايم سبورت”، وذلك في إطار تفعيل بروتوكول التعاون بين مجموعة “إعلام المصريين” والهيئة الوطنية للإعلام، والتى تُذاع علي نسختها الأرضية مباريات كأس الأمم الأفريقية 2019.
و بهدف التطوير وتقديم محتوى أفضل على شاشات التليفزيون المصرى، أتت هذه الخطوة والتي تعد ثمرة للتعاون الذي يتم بين الهيئة الوطنية للإعلام ومجموعة إعلام المصريين.
وبهذه الخدمة، سيتمكن المشاهدون من متابعة مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية، بجانب تغطية مميزة على مستوى سواء من داخل الملعب او كواليس المباريات أو التغطيات المختلفة من خلال فريق عمل إعلامى رياضى متميز.
و يضم فريق عمل قناة “تايم سبورت ” بحسب بيان قناة “النهار”، كوكبة من النجوم ومنهم أحمد شوبير، سيف زاهر، تامر صقر.
ويشارك في الفعاليات المختلفة  لمباريات كأس إفريقيا من قامات الكرة المصرية حسن شحاته، طه اسماعيل، حسني عبد ربه واخرين كما يثرى المحتوى الفنى المتخصص للقناة حازم امام ، حسنى عبد ربه ، عماد متعب، عبد الظاهر السقا، جمال الغندور، وبالنسبة لنجوم التعليق فسيكون منهم حاتم بطيشة، ايمن الكاشف ، عصام عبده ، محمد رمضان ، طارق الادورى، بالإضافة إلى المذيعين ومن ضمنهم شيماء صابر، فرح علي ، كريم رمزى ، أحمد عز، كريستين رياض ، يحيي حمزة ، ميريكل نصيف ، فتح الله ديدان ،عمرو جميل و أخرين
وببثها مباريات البطولة، ستكون قناة تايم سبورت إضافة حقيقة على مستوى الشكل والمحتوى الرياضى، و ذلك بعد استخدام حق الشعب المصري في بث مباريات كأس إفريقيا عبر الترددات الأرضية، حسبما صرح الاستاذ تامر مرسي رئيس مجلس إدارة مجموعة إعلام المصريين.
وستكون قناة تايم سبورت بحسب رئيس مجلس إدارة مجموعة إعلام المصريين، حجر زاوية فى تطوير المحتوى الرياضي المقدم عبر التليفزيون المصري وذلك بتعاون الخبرات الموجودة فى كلا المؤسستين من أجل إستعادة التليفزيون المصري مكانته العريقة، ليس بتوفير كافة الإمكانيات الفنية فحسب، بل التركيز علي الوصول للمشاهد بصورة متميزة لإسعاد جماهير الكرة المصرية.
وجاء إطلاق القناة  نتيجة جهد كبير من كل القائمين عليها، سواء في تجهيز البنية الاساسية، بجانب إطلاق أكبر  واحد من أكبر الاستديوهات التحليلية فى الشرق الأوسط.
ومن جانبه أشاد الأستاذ حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للاعلام بإطلاق القناة و رؤيتها المستقبلية وأكد أن الحكومة المصرية متمثلة في الهيئة الوطنية للإعلام و بالتنسيق مع اتحاد كرة القدم المصري قد قامت بتذليل كل العقبات وتوفير كافة الإمكانيات لظهور هذا العمل بالشكل اللائق ليتمكن جميع المصريين من متابعة منتخبهم و مباريات البطولة.
وتمنى رئيس الهيئة الوطنية للإعلام  التوفيق للمنتخب الوطني للحصول علي لقب البطولة، مناشدا المصريين بمتابعة البطولة من خلال شاشة تايم سبورت و التى تبث اشارتها مجانا.
وستذيع قناة تايم سبورت مباريات كأس الأمم الإفريقية أول مباراة في البطولة والتي ستشهد ضربة البداية على أرض مصر 21 يونيو المقبل، وسيتمكن المشاهدون من متابعة مباريات البطولة وتغطية مميزة من داخل الملعب و كواليس المباريات عبر القناة الجديدة.
ويمكن تنزيل القناة على التلفزيونات من خلال الترددات الأرضية بالإضافة إلى نسخة أخرى من خلال أجهزة استقبال القمر النايل سات علي تردد ١١٤٤٩ افقي و من خلال القناة الفضائية سيتم توضيح كافة الخطوات لاستقبال النسخة الارضية من القناة.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى