أخبار الرياضة

تقارير.. حالة واحدة فقط تفصل "محمد صلاح" عن الرحيل من ليفربول

كشفت تقارير صحفية فرنسية في الساعات الماضية عن احتمالية رحيل النجم المصري محمد صلاح عن صفوف ناديه ليفربول الإنجليزي، وذلك في حالة واحدة فقط لا غير خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، أي عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة.
وأكدت شبكة قنوات “كانال بلوس” الفرنسية أن فخر العرب سيرحل بدون أدنى شك عن صفوف فريق الريدز في الميركاتو الصيفي القادم، وذلك في حالة خسارة فريقه في المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا على يد فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي.
وأشارت الشبكة إلى أن الفرعون المصري لن يتحمل فكرة خسارة جميع الألقاب الجماعية التي يُنافس عليها مع فريقه للموسم الثاني على التوالي، وخاصة في ظل المستويات المميزة التي قدمها منذ الموسم الماضي وحتى الآن.
وشددت الشبكة أيضاً على أن النجم المصري محمد صلاح يعلم جيداً مدى اهتمام نادي ريال مدريد الإسباني به في الآونة الأخيرة، نظراً لرغبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في التعاقد مع فخر العرب بأي وسيلة ممكنة الصيف الحالي.
ويبقى الأمر المؤكد أن الفرعون المصري لا يتمنى خسارة لقب دوري أبطال أوروبا للعام الثاني توالياً، علماً بأنه سبق وأن خسر اللقب في الموسم الماضي بعد وصوله إلى المباراة النهائية على يد فريق ريال مدريد حينها بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.
إقرأ أيضاً: بيان رسمي من الأهلي تعقيباً على جدول مباريات الدوري المصري الممتاز

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى