أخبار الرياضة

مرتضى منصور: الخطيب فاشل ويلعب على تهديد الدولة بسلاح الجماهير

حرص المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على شن هجوماً حاداً على الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي في ساعة متأخرة من مساء يوم أمس الجمعة الموافق 24 مايو 2019، وذلك في إطار تعقيبه على بيان النادي الأهلي الذي هدد فيه بالانسحاب من مسابقة الدوري المصري الممتاز الموسم الحالي إن لم يتم تنفيذ طلباته.
وأكد المستشار مرتضى منصور خلال تصريحات له عبر برنامج “الزمالك اليوم” المذاع عبر شاشة قناة “المحور” أن الكابتن محمود الخطيب يحسب نفسه رئيساً للدولة، من خلال قيامه باستخدام أسلوب التهديد بسلاح جماهير القلعة الحمراء.
وفي إطار تصريحاته أيضاً، أشار المستشار مرتضى منصور إلى أن الكابتن محمود الخطيب يجب عليه أن يبتعد عن هذه اللعبة، نظراً لأنه شخص فاشل وقام بالاساءة إلى النادي الأهلي وتاريخه وجماهيره العريقة.
وشدد المستشار مرتضى منصور في تصريحاته على أن جدول المباريات المُعلن من طرف الاتحاد المصري لكرة القدم مؤخراً سوف يتم تطبيقه على الجميع بدون استثناء، ومن يريد أن ينسحب يجب خصم النقاط منه مثلما حدث مع نادي الزمالك سابقاً.
وفي ختام تصريحاته، أكد المستشار مرتضى منصور أن جماهير النادي الأهلي تكره الكابتن محمود الخطيب، لأنه إنسان فاشل وأساء لكيان النادي الأهلي، مشدداً في الوقت ذاته على أن نادي الزمالك سوف يلتزم بشكل كامل بجدول المباريات المُعلن من طرف لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم.
إقرأ أيضاً: رسمياً: قرارات صارمة من إدارة الأهلي بعد الاجتماع الطارئ تعقيباً على جدول الدوري

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. بصراحه يجب علي مرتضي منصور والخطيب ترك اداره الاهلي والزمالك كلاهما فاشل

زر الذهاب إلى الأعلى