أخبار الرياضة

الأهلي يكشف موقفه القانوني من كوليبالي الهارب بعد تعاقده مع النجم الساحلي

كشف النادي الأهلي في مساء اليوم الأحد الموافق 26 مايو 2019 موقفه القانوني من المهاجم الإيفواري الهارب سليماني كوليبالي، بعدما تعاقد الأخير بشكل رسمي اليوم مع نادي النجم الساحلي التونسي في صفقة انتقال حر.
وكان “كوليبالي” قد تعاقد سابقاً مع النادي الأهلي، إلا أنه سرعان ما هرب من النادي بشكل مفاجئ، مما جعل مجلس إدارة النادي الأهلي يتقدم بشكوى رسمية ضد اللاعب في  محكمة التحكيم الرياضية والاتحاد الدولي لكرة القدم.
وبناءً على صحة موقف النادي الأهلي، قام الاتحاد الدولي لكرة القدم بإيقاف اللاعب بشكل مؤقت، إضافة إلى فرض غرامة مالية عليه لصالح النادي الأهلي وصل قدرها إلى مليون و450 ألف دولار.
وأكد حلمي عبد الرازق المستشار القانوني للنادي الأهلي خلال تصريحات صحفية له اليوم الأحد أن تعاقد المهاجم سليماني كوليبالي مع نادي النجم الساحلي، لا يعني أن النادي الأهلي لن يحصل على حقه القانوني من اللاعب.
وفي إطار تصريحاته أيضاً، أشار المستشار حلمي عبد الرازق إلى أن اللاعب الإيفواري أمامه فرصة حتى يوم 24 يونيو 2019 من أجل سداد الغرامة المفروضة عليه من “الفيفا”، على أن يتم إيقاف اللاعب بشكل رسمي ونهائي في حالة عدم دفع الغرامة، مما يعني أن تعاقده مع نادي النجم الساحلي سيكون بدون فائدة على الإطلاق.
وفي ختام تصريحاته، شدد المستشار حلمي عبد الرازق على أن المهاجم كوليبالي سوف يكون مُطالباً بإخطار الاتحاد الدولي لكرة القدم أولاً بشكل رسمي بخطوة قيامه دفع الغرامة، حتى يتم رفع الإيقاف عنه ويعود لممارسة كرة القدم بشكل طبيعي بعدها مباشرة.
إقرأ أيضاً: كهربا يقود تشكيل الزمالك الأساسي في إياب نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان الليلة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى