أخبار الرياضة

مرتضى منصور يرصد 4 أسماء لخلافة جروس مؤقتاً في الزمالك حتى نهاية الموسم

أوضح مصدر مقرب من نادي الزمالك اليوم الإثنين الموافق 27 مايو 2019 أن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قد رصد 4 أسماء مدربين محليين، من أجل خلافة المدرب السويسري كريستيان جروس في منصب المدير الفني للفريق الأول حتى نهاية الموسم الحالي.
وأشار المصدر إلى أن المستشار مرتضى منصور لا ينوى تجديد عقد المدرب السويسري كريستيان جروس مع نادي الزمالك، علماً بأن عقد “جروس” ينتهي مع نهاية شهر مايو الحالي، وبالتالي تُعتبر مباراة الزمالك والإنتاج الحربي هي الأخيرة له مع أبناء القلعة البيضاء في حالة عدم تأجيل المباراة.
وشدد المصدر أيضاً على أن المستشار مرتضى منصور يرى أن المدرب السويسري كريستيان جروس لم يعد مُناسباً لقيادة فريق الزمالك من الناحية الفنية، بالرغم من قيادته للفارس الأبيض للتتويج بلقب كأس الإتجاد الأفريقي مساء يوم أمس الأحد للمرة الأولى في تاريخ النادي، إضافة إلى كونه اللقب القاري الأول لفريق الزمالك منذ عام 2002.
وأكد المصدر أن المستشار مرتضى منصور سوف يختار المدير الفني المؤقت لفريق الزمالك من بين 4 أسماء محلية، والتي تتمثل في كلاً من: خالد جلال / أحمد حسام ميدو / محمد صلاح / مؤمن سليمان.
إقرأ أيضاً: رسمياً: الزمالك يطلب تأجيل مباراة الإنتاج الحربي بعد تأجيل لقاء الأهلي والمقاولون

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى