أخبار الرياضة

أمير مرتضى: نستطيع شراء إفريقيا كلها بقيمة صفقة حسين الشحات

قام أمير مرتضى منصور نجل المستشار مرتضى منصور والمشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك بالسخرية من القيمة التي دفعها النادي الأهلي، من أجل التعاقد مع النجم المصري حسين الشحات خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية.
وأكد أمير مرتضى منصور خلال تصريحات له لبرنامج “الزمالك اليوم” المذاع عبر شاشة قناة “المحور” أن النادي الأهلي دفع 6,5 مليون دولار من أجل ضم “الشحات” في يناير الماضي، وهو المقابل المادي الذي يستطيع به نادي الزمالك التعاقد مع كل لاعبي القارة الإفريقية.
وفي إطار تصريحاته أيضاً، أشار أمير مرتضى منصور إلى أن جميع الصفقات التي تعاقد معها مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب في شهر يناير الماضي لم تُشعره إلا بالاطمئنان.
على صعيد متصل، أوضح أمير مرتضى منصور أنا التعاقد مع اللاعب أحمد سيد زيزو لم يُكلف خزينة نادي الزمالك سوى 220 ألف يورو فقط لا غير، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن والده المستشار مرتضى منصور هدده بدفع قيمة الصفقة من ماله الخاص في حالة فشل اللاعب في إثبات نفسه مع نادي الزمالك.
وشدد أمير مرتضى منصور في تصريحاته على أن النجم التونسي فرجاني ساسي سيبقى مع نادي الزمالك بدون أدنى شك، نظراً لتبقي موسمين ونصف في عقده مع النادي، فيما يبقى الباب مفتوحاً أمام النجم محمود عبد المنعم كهربا من أجل الاحتراف الخارجي في حالة كان ذلك في مصلحة نادي الزمالك.
إقرأ أيضاً: أمير مرتضى يُهاجم شوبير بقوة ويكشف موقف الزمالك من مقترح اتحاد الكرة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى