أخبار الرياضة

ميدو: جروس سيعود للدوري السعودي وأطمح لنيل رئاسة الزمالك

تحدث الكابتن أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك سابقاً عن العديد من الأمور الخاصة بالفارس الأبيض، وفي مقدمتها مستقبل المدرب السويسري كريستيان جروس مع أبناء القلعة البيضاء، إضافة إلى طموحاته في الفترة القادمة.
وأكد الكابتن أحمد حسام ميدو خلال تصريحات لبرنامج “نامبر وان” المذاع عبر شاشة قناة “النهار الأولى” أن السويسري كريستيان جروس لن يستمر في منصب المدير الفني لفريق الزمالك بداية من شهر يونيو القادم.
وفي إطار تصريحاته أيضاً، أشار “ميدو” إلى أن المدرب السويسري سوف يعود إلى التدريب في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين من جديد، وذلك تحديداً من بوابة النادي الأهلي السعودي قبل انطلاقة الموسم المقبل.
وشدد الكابتن أحمد حسام ميدو على أنه لا يوجد لديه أي مانع على الإطلاق لتولي منصب المدير الفني لفريق الزمالك في الفترة القادمة، وخاصة في حالة عدم توليه تدريب أي فريق آخر في تلك الفترة، مؤكداً في الوقت ذاته أنه سيعود إلى عالم التدريب بداية من الموسم المقبل.
وفي ختام تصريحاته، أوضح “ميدو” أنه سيعتزل التدريب حينما يصل إلى سن ال46 عاماً، على أن يكون هدفه في المرحلة التي تليها مباشرة من عمره، هو تولي رئاسة نادي الزمالك لخلافة المستشار مرتضى منصور.
إقرأ أيضاً: أمير مرتضى: مثلي الأعلى أهلاوي وسيد عبد الحفيظ لا قيمة له !

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى