أخبار الرياضة

اجتماع عاجل لمجلس الخطيب غداً لحسم موقف الأهلي من الدوري العام

أوضح مصدر مقرب من النادي الأهلي في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 28 مايو 2019 أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب سوف يعقد اجتماعاً عاجلاً يوم غداً الأربعاء، من أجل حسم موقفه من مسابقة الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي.
وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلنت اليوم الثلاثاء بشكل رسمي عن عدم القيام بأي تعديلات على جدول المباريات المتبقية لمسابقة الدوري العام، بسبب رفض الجهاز الفني للمنتخب الوطني المصري ذلك قبل أقل من شهر على انطلاقة النسخة القادمة من مسابقة كأس الأمم الأفريقية.
وهو ما يعني بالتالي أن النادي الأهلي سوف يكون مضطراً لإنهاء الموسم الحالي بعد نهاية مسابقة كأس أمم إفريقيا، وهو ما رفضه مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب تحت أي ظرف من الظروف مهدداً بالانسحاب في حالة عدم تنفيذ طلباته.
وأشار المصدر إلى أن مجلس إدارة القلعة الحمراء سوف يحسم قراره النهائي يوم غداً الأربعاء، من خلال الإعلان عن استكمال مسابقة الدوري المصري الممتاز بشكل طبيعي، أو إما الانسحاب من مسابقة الدوري العام في حدث سيكون فريداً من نوعه لأول مرة في تاريخ النادي الأهلي.
إقرأ أيضاً: مصادر إسبانية تؤكد اقتراب نيمار من العودة لبرشلونة الصيف الحالي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى