أخبار الرياضة

مرتضى منصور: شوبير كاذب والخطيب ينتظر نتيجة الزمالك والإنتاج للانسحاب !

حرص المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على تكذيب الكابتن أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك بخصوص تفاصيل رفع الإيقاف الإفريقي عن رئيس نادي الزمالك مؤخراً.
وأكد المستشار مرتضى منصور خلال تصريحات له للموقع الرسمي لنادي الزمالك اليوم الخميس الموافق 30 مايو 2019 أنه لم ولن يتقدم بأي اعتذار للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بعدما قال أحمد شوبير في وقت سابق أن رفع الإيقاف جاء بسبب اعتذار المستشار مرتضى منصور.
وفي إطار تصريحاته أيضاً، قام المستشار مرتضى منصور بتوجيه الشكر إلى كلاً من أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إضافة إلى المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب الوقوف بجانب نادي الزمالك في مسابقة الكونفدرالية.
على صعيد متصل، شدد المستشار مرتضى منصور على أن النادي الأهلي ورئيس مجلس إدارته الكابتن محمود الخطيب لن يُعلن الانسحاب من مسابقة الدوري المصري الممتاز الموسم الحالي إلا في حالة واحدة فقط، وهي فوز فريق الزمالك اليوم على حساب ضيفه فريق الإنتاج الحربي.
وفي ختام تصريحاته، أوضح المستشار مرتضى منصور أن فوز فريق الزمالك اليوم يعني ضمان خسارة لقب الدوري المصري للمارد الأحمر، متعجباً في الوقت ذاته من تأجيل موعد اجتماع الأهلي الطارئ إلى يوم السبت المقبل.
إقرأ أيضاً: تعرف على خطة الأهلي للانسحاب من الدوري المصري في اجتماعه الطارئ

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى