أخبار الرياضة

عاجل: راموس يُعلن رسمياً بقائه في ريال مدريد حتى سن الاعتزال

أعلن النجم الإسباني المخضرم سيرجيو راموس عن بقائه بشكل رسمي مع ناديه الحالي ريال مدريد الإسباني حتى سن الاعتزال، وذلك على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقده القائد اليوم الخميس الموافق 30 مايو 2019 في مقر النادي الملكي.
وكانت العديد من التقارير الصحفية العالمية قد أشارت في الأيام القليلة الماضية إلى اقتراب رحيل المدافع الإسباني عن صفوف النادي الملكي في الميركاتو الصيفي القادم، بعدما تلقى عرضاً مغرياً من أحد أندية الدوري الصيني.
وبناءً على ذلك، قرر القائد “راموس” عقد مؤتمر صحفي اليوم الخميس من أجل حسم مستقبله مع الريال، من أجل الرد على كل هذه الشائعات التي ترددت في مختلف وسائل الإعلام والصحافة العالمية في الآونة الأخيرة.
وأكد النجم سيرجيو راموس خلال تصريحاته أنه مستعد للعب للفريق الملكي بشكل مجاني حتى نهاية مسيرته الرياضية، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن علاقته مثالية للغاية مع الإسباني فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي.
وشدد “راموس” أيضاً في تصريحاته على أنه يطمح لاعتزال كرة القدم في الريال، مؤكداً في الوقت ذاته أن حب الجميع له في النادي الملكي يُعد أحد الأسباب الرئيسية في بقائه مع النادي طيلة مسيرته الرياضية.
إقرأ أيضاً: تشكيل الزمالك المتوقع في مباراة الليلة أمام الإنتاج الحربي بالدوري المصري

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى