أخبار الرياضة

القيعي يُهاجم اتحاد الكرة بقوة ويُطالب أبو ريدة بالعدل بين الأندية المصرية

حرص عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي على مهاجمة الاتحاد المصري لكرة القدم بقوة في مساء اليوم الخميس الموافق 30 مايو 2019، بسبب التخبط في القرارات وعدم تحقيق العدالة بين الأندية المصرية.
وأكد عدلي القيعي خلال تصريحات له في برنامج “ملك وكتابة” المذاع عبر شاشة قناة “الأهلي” أنه لم يشهد الأحداث الغريبة التي جرت الموسم الحالي على مدار 50 سنة عمل فيها في الوسط الرياضي المصري.
وفي إطار تصريحاته أيضاً، أشار عدلي القيعي إلى أن كرة القدم لم تعد تُلعب في الميدان في مصر، نظراً إلى السيناريو المثير الذي يحدث منذ بداية الموسم الحالي وحتى هذه اللحظة من عمر الموسم.
وشدد عدلي القيعي في تصريحاته على أن اتحاد الكرة باع النادي الأهلي في أزمته العام الماضي في نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعكس ما حدث في الموسم الحالي من خلال وقوفه بشكل واضح بجانب أندية الزمالك والإسماعيلي في الأزمات التي مر بها الطرفان.
وفي ختام تصريحاته، طلب عدلي القيعي من المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ضرورة إنقاذ كرة القدم المصرية، من خلال الحكم بالعدل بين جميع الأندية المصرية إذا أراد الجماهير المصرية أن تتذكره بالاحترام بعد رحيله عن منصبه.
إقرأ أيضاً: موعد مباراة الترجي والوداد في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا الجمعة 31/5/2019

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى