أخبار الرياضة

تعرف على قرارات مرتضى منصور بعد تعادل الزمالك مع الإنتاج الحربي

أصدر المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عدة قرارات نارية في فجر اليوم الجمعة الموافق 31 مايو 2019، وذلك في إطار ردة فعله الغاضبة بعد سقوط فريق الزمالك في فخ التعادل أمام فريق الإنتاج الحربي في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز.
ولا يُعتبر ذلك التعادل في مصلحة فريق الزمالك في ظل صراعه الشرس مع غريمه التقليدي فريق الأهلي من أجل محاولة التتويج بلقب الدوري المصري في الموسم الحالي، علماً بأن الحظوظ لا تزال وافرة لقطبي كرة القدم المصرية للظفر باللقب.
وإليكم الآن القرارات النارية التي اتخذها المستشار مرتضى منصور بعد نهاية المباراة مباشرة، وأعلن عنها خلال تصريحات له في برنامج “الزمالك اليوم” المذاع عبر شاشة قناة “المحور”:

  1. رحيل المدرب السويسري كريستيان جروس عن منصب المدير الفني لفريق الزمالك، حيث وصفه المستشار مرتضى منصور بالمدرب الفاشل، بسبب عنده إضافة إلى عدم اعتماده على بعض العناصر المهمة بشكل أساسي في المباريات.
  2. تعيين الكابتن خالد جلال في منصب المدير الفني لفريق الزمالك بشكل دائم وليس بشكل مؤقت مثلما تردد في وسائل الإعلام المصرية الأيام الماضية، علماً بأن المستشار مرتضى منصور قد أكد أن الاتفاق تم مع “خالد جلال” قبل مباراة الإنتاج الحربي، على أن يقوم مران فريق الزمالك القادم.
  3. تجميد مكافأة التتويج بلقب كأس الإتحاد الإفريقي، حتى يتم التتويج بالثنائية المحلية في الموسم الحالي، حيث أكد المستشار مرتضى منصور أنه رصد مبلغ 8 مليون جنيه مصري للاعبي فريق الزمالك.
  4. عدم خوض المباراة القادمة أمام فريق حرس الحدود في مسابقة الدوري العام، إلا في حالة خوض فريق الأهلي مباراته المؤجلة بدون سبب مع فريق المقاولون العرب، حيث تعجب المستشار مرتضى منصور خوض مباراة الإنتاج الحربي بعد 4 أيام فقط من نهائي الكونفدرالية، فيما تم تأجيل لقاء الأهلي الذي لا يخوض أي مباريات في الوقت الحالي.

إقرأ أيضاً: الأهلي يوافق على رحيل أحمد فتحي الصيف الحالي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى