أخبار الرياضة

مرتضى منصور للخطيب: لو أنت راجل انسحب من الدوري !

حرص المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على توجيه رسالة في غاية الأهمية إلى الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي في فجر اليوم الجمعة الموافق 31 مايو 2019.
وقال المستشار مرتضى منصور في رسالته للكابتن محمود الخطيب خلال تصريحات له في برنامج “الزمالك اليوم” المذاع عبر شاشة قناة “المحور”: “لو أنت راجل يا خطيب انسحب من الدوري مثلما قلت، منتظر رجولتك يا خطيب”.
وتأتي هذه الرسالة من المستشار مرتضى منصور بعد ساعات قليلة فقط من سقوط فريق الزمالك في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام ضيفه فريق الإنتاج الحربي، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء يوم أمس الخميس في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب قد أكد رسمياً منذ أيام قليلة أنه سوف ينسحب من مسابقة الدوري العام الموسم الحالي، وذلك في حالة عدم إنهاء المسابقة قبل موعد انطلاقة النسخة القادمة من مسابقة كأس أمم إفريقيا القادمة على أرض مصر.
ومن المقرر أن يعقد مجلس إدارة القلعة الحمراء اجتماعه الطارئ يوم غداً السبت في مقر النادي الأهلي، من أجل الكشف عن موقفه النهائي من مسابقة الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي.
إقرأ أيضاً: تعرف على قرارات مرتضى منصور بعد تعادل الزمالك مع الإنتاج الحربي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى