أخبار الرياضة

فضيحة في نهائي دوري أبطال أفريقيا.. إيقاف المباراة ورئيس الكاف عاجز عن حل الأزمة

تعيش كرة القدم الإفريقية على وقع فضيحة عالمية فريدة من نوعها، بعدما تم إيقاف مباراة الإياب للدور النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والوداد البيضاوي لأكثر من ساعة كاملة، بسبب عطل تقنية حكم الفيديو المساعد.
وبدأت مباراة الترجي والوداد البيضاوي في مساء يوم أمس الجمعة الموافق 31 مايو 2019 على ملعب رادس على أرض دولة تونس، وسارت الأمور بشكل طبيعي للغاية حتى الشوط الثاني من عمر المباراة وتحديداً بعد مرور 15 دقيقة تقريباً من عمر الشوط.
واشتعلت الأزمة تحديداً حينما سجل فريق الوداد البيضاوي هدف التعادل، إلا أن الحكم باكاري جاساما ألغى الهدف بداعي التسلل، بالرغم من صحة الهدف بنسبة 100%، مما أثار غضب لاعبي ومسؤولي فريق الوداد البيضاوي وخاصة المدرب التونسي المخضرم فوزي البنزرتي المدير الفني لفريق الوداد البيضاوي.
ومنذ تلك اللحظة اعترض الجميع من جانب فريق الوداد البيضاوي على عدم استعمال تقنية حكم الفيديو المساعد، مما أدى إلى إيقاف المباراة حتى يتم استعمال التقنية لمشاهدة إعادة اللعبة من جديد.
وتفاجئ الجميع بقيام الحكم باكاري جاساما بإعلام الجميع بوجود عطل في تقنية حكم الفيديو المساعد، مما زاد من حالة الاحتقان في أرض الملعب بين اللاعبين أو حتى بين مسؤولي الناديين.
واضطر أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم للنزول إلى أرضية الملعب، من أجل محاولة إيجاد حل لهذه الأزمة، إلا أنه فشل في ذلك في ظل رغبة كل طرف في تحقيق هدفه.
إقرأ أيضاً: القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام السبت 1/6/2019 في نهائي دوري أبطال أوروبا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى