أخبار الرياضة

تركي آل الشيخ يُعلن مجدداً بيع نادي بيراميدز.. تعرف على التفاصيل الكاملة

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية مجدداً عن بيع حصته الكاملة في نادي بيراميدز لبعض المستثمرين من الخليج العربي، وذلك في المرة الثالثة تقريباً التي يتنازل فيها “آل الشيخ” عن حصته في النادي.
وأكد الكابتن مدحت شلبي الإعلامي المعروف خلال تصريحات له في برنامجه “مساء الأنوار” المذاع عبر شاشة قناة “النيل للرياضة” مساء يوم أمس الأحد أن المستشار تركي آل الشيخ أخطره ببيع الحصة الكاملة الخاصة به في نادي بيراميدز.
وفي إطار تصريحاته أيضاً، أشار مدحت شلبي إلى أنه قام بالتواصل مع المستشار تركي آل الشيخ بشكل شخصي قبل بداية البرنامج، حتى يتأكد منه من صحة الأنباء حول عملية البيع، ليؤكد له “آل الشيخ” البيع على أن يتم الإعلان الرسمي من جانب نادي بيراميدز في الأيام القليلة القادمة.
على صعيد متصل، أوضح مصدر مقرب من نادي بيراميدز أن المستثمرين الجدد للنادي هم كلاً من الثنائي “سالم الشامسي” و”أحمد الرميثي”، بعد أن قام كلاهما بشراء حصة المستشار تركي آل الشيخ في نادي بيراميدز.
وتبدو عملية البيع حقيقية هذه المرة، وذلك بعكس ما كان عليه الحال سابقاً في عمليات البيع، حيث كانت المشاكل دائماً ما تكون حاضرة مع المستشار تركي آل الشيخ، مما يجعله يُقرر البيع من أجل تفادي حدوث أي أزمات في الوسط الرياضي المصري، إلا أن الوضع يبدو هادئاً للغاية في الوقت الحالي بالنسبة إلى المستشار تركي آل الشيخ.
إقرأ أيضاً: تقرير.. انخفاض نسبة جرائم الكراهية في مدينة ليفربول بسبب “محمد صلاح” 

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى