أخبار الرياضة

فرج عامر يكشف السبب وراء تضامن سموحة مع الأهلي ضد اتحاد الكرة

كشف فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة اليوم الإثنين الموافق 10 يونيو 2019 عن السبب الحقيقي وراء تضامن ناديه مع النادي الأهلي ضد الاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك بخصوص ضرورة إنهاء مسابقة الدوري المصري الممتاز قبل انطلاقة النسخة القادمة من مسابقة كأس الأمم الإفريقية.
وأكد فرج عامر خلال تصريحات إذاعية له اليوم الإثنين أن تضامن نادي سموحة مع النادي الأهلي، جاء من أجل مصلحة كرة القدم المصرية بشكل عام إضافة إلى العقل والمنطق، وخاصة وأن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب لم يُطالب إلا بالعدل لجميع الأندية المصرية.
وفي إطار تصريحاته أيضاً، أشار فرج عامر إلى أن المنظومة الرياضية في مصر ليس بها أي نظام على الإطلاق، مما سوف يؤدي إلى الفشل في نهاية المطاف، مؤكداً في الوقت ذاته أنه يخشى أن يكون ذلك له تأثير سلبي على المنتخب الوطني المصري قبل أيام قليلة فقط من موعد انطلاقة النسخة القادمة من مسابقة كأس أمم إفريقيا.
وشدد فرج عامر في تصريحاته على ضرورة عودة الاتحاد المصري لكرة القدم إلى جدول مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز الذي تم وضعه في مطلع الموسم، نظراً لكونه المقترح الوحيد من أجل حل هذه الأزمة الحالية.
وفي ختام تصريحاته، أوضح فرج عامر أنه لم يقم بالتواصل مع مجلس إدارة النادي الأهلي أو حتى مع الاتحاد المصري لكرة القدم طوال الفترة الماضية، مشيراً في الوقت ذاته إلى أنه لا يطمح لتولي منصب رئيس اتحاد الكرة في السنوات القادمة تحت أي ظرف من الظروف.
يُذكر أن 9 أندية مصرية من بينها نادي سموحة قامت بالتضامن مع النادي الأهلي خلال الأيام الماضية، عن طريق توقيع مذكرة تم إرسالها في خطاب رسمي إلى الاتحاد المصري لكرة القدم من أجل إلغاء مسابقة الدوري المصري الممتاز الموسم الحالي، وذلك في حالة عدم إنهاء المسابقة قبل نهاية شهر يونيو الحالي.
ومن المقرر أن يُصدر اتحاد الكرة بياناً رسمياً اليوم الإثنين من أجل الكشف عن الحل النهائي لهذه الأزمة.
إقرأ أيضاً: أجيري يستبعد نجم الزمالك من حساباته في كأس أمم إفريقيا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى