أخبار الرياضة

المقاصة يُبدي رغبته في التعاقد مع نجم الأهلي بأمر من ميدو !

ذكرت تقارير صحفية مصرية اليوم الثلاثاء الموافق 11 يونيو 2019 أن نادي مصر المقاصة يرغب في التعاقد بشكل رسمي مع أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، وذلك بأمر من الكابتن أحمد حسام ميدو المدير الفني الجديد للفريق الفيومي.
وأكدت التقارير أن مجلس إدارة نادي مصر المقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام قد دخل في مفاوضات جادة في الساعات الماضية مع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب.
وأشارت التقارير إلى أن هذه المفاوضات تأتي في إطار سعي نادي مصر المقاصة للتعاقد مع اللاعب محمد شريف في الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك سواء من خلال الشراء بشكل نهائي أو حتى الحصول على خدماته على سبيل الإعارة.
وأوضحت التقارير أن الكابتن أحمد حسام ميدو يرغب في إنقاذ اللاعب محمد شريف من الوضع الذي وصل إليه مع فريق الأهلي، بعدما أصبح حبيساً على مقاعد البدلاء بشكل دائم في ظل عدم اقتناع المدير الفني الأوروغوياني مارتن لاسارتي بقدراته.
وكان اللاعب محمد شريف قد تألق في فترة سابقة مع ناديه السابق وادي دجلة، وحينها كان الكابتن أحمد حسام ميدو هو المدير الفني لفريق وادي دجلة، مما يجعل اللاعب يطلب في نهاية المطاف السماح له بالرحيل عن جدران القلعة الحمراء الصيف الحالي.
ومن المرجح أن يوافق الكابتن محمود الخطيب على إتمام هذه الصفقة، وخاصة في حالة حصوله على الموافقة من الجهاز الفني لفريق الأهلي، والذي لا يزال سيُحدد بدوره العناصر غير المرغوب في تواجدها في الفترة القادمة.
وشددت التقارير أيضاً على أن مجلس إدارة نادي مصر المقاصة قد وعد الكابتن أحمد حسام ميدو بالتعاقد مع صفقات مدوية قبل انطلاقة الموسم المقبل، حتى يتمكن الفريق الفيومي من المنافسة بقوة على المقاعد المؤهلة إلى مسابقة دوري أبطال إفريقيا في الموسم بعد القادم، إضافة إلى محاولة المنافسة على لقب كأس مصر.
إقرأ أيضاً: أجيري يكشف رسمياً القائمة النهائية لمنتخب مصر بكأس أمم إفريقيا 2019

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى