أخبار الرياضة

الأهلي يطلب رسمياً التعاقد مع نجم المقاولون الصيف الحالي

أوضح مصدر مقرب من النادي الأهلي اليوم الأربعاء الموافق 12 يونيو 2019 أن مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة الكابتن محمود الخطيب قد طلب بشكل رسمي التعاقد مع أحد نجوم نادي المقاولون العرب خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.
وأكد المصدر أن مجلس إدارة النادي الأهلي أرسل عرضاً رسمياً إلى مجلس إدارة نادي المقاولون العرب، من أجل الحصول على خدمات اللاعب المتألق في الآونة الأخيرة طاهر محمد طاهر في الميركاتو الصيفي الحالي.
وأشار المصدر إلى أن هذه الصفقة تأتي بناءً على رغبة كبيرة للغاية من طرف الأوروغوياني مارتن لاسارتي المدير الفني لفريق الأهلي، حيث يسعى لتدعيم صفوف فريقه بأفضل العناصر الممكنة حتى يكون المارد الأحمر قادراً على المنافسة على جميع الألقاب مرة أخرى في الموسم المقبل.
وشدد المصدر أيضاً على أن حسم الصفقة لن يكون سهلاً على الإطلاق مثلما تتوقع جماهير القلعة الحمراء، وخاصة في ظل الشروط الصارمة التي وضعها مجلس إدارة نادي المقاولون العرب من أجل التخلي عن لاعبه طاهر محمد طاهر الصيف الحالي.
ويرغب مجلس إدارة نادي ذئاب الجبل في الحصول على مبلغ 20 مليون جنيه مصري من أجل الموافقة على رحيل لاعبه، إضافة إلى الحصول على خدمات كلاً من المدافع أحمد علاء وأيضاً الظهير الأيمن باسم علي بشكل نهائي وليس على سبيل الإعارة.
ومن المرجح أن يدرس الكابتن محمود الخطيب ومجلس إدارته طلبات نادي المقاولون العرب في الأيام القليلة القادمة، علماً بأن النادي الأهلي لن يقوم بالتفريط في أي لاعب من صفوفه إلا في حالة موافقة المدير الفني مارتن لاسارتي على رحيله.
ولم يحصل كلاً من الثنائي أحمد علاء وباسم علي على الفرصة الكاملة من أجل المشاركة بصفة أساسية أو حتى كبدلاء في المباريات مع فريق الأهلي، مما يجعل رحيل كلاً منهما أمراً مؤكداً بنسبة كبيرة عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة.
ويسعى مجلس إدارة النادي الأهلي لضم صفقات من العيار الثقيل في الميركاتو الحالي، حتى يكون الفريق قادراً على التتويج مرة أخرى بلقب دوري أبطال أفريقيا الغائب عن خزائن النادي منذ عام 2013.
إقرأ أيضاً: موعد مباراة مصر وتنزانيا الودية الخميس 13/6/2019 والقنوات الناقلة للمباراة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى