أخبار الرياضة

صلاح ينضم لمعسكر منتخب مصر واتجاه نحو اراحته في ودية تنزانيا

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الأربعاء الموافق 12 يونيو 2019 عن انضمام النجم المصري محمد صلاح إلى معسكر المنتخب الوطني المصري في برج العرب بمدينة الإسكندرية، لتكتمل بذلك القائمة النهائية لأحفاد الفراعنة المكونة من 23 لاعباً استعداداً للمشاركة في النسخة القادمة من مسابقة كأس أمم إفريقيا 2019 م.
وكان فخر العرب محمد صلاح قد حصل على عطلة قصيرة رفقة عائلته في الأيام الماضية بعكس أي لاعب آخر في صفوف منتخب مصر، وذلك بعد حصوله على الموافقة من الجهاز الفني للمنتخب الوطني المصري بقيادة المدير الفني المكسيكي خافيير أجيري.
وجاءت موافقة الجهاز الفني على طلب العطلة بسبب انتهاء موسم الفرعون المصري محمد صلاح رفقة فريقه ليفربول الإنجليزي في مطلع شهر يونيو الحالي، من خلال خوض نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، فيما حصل بقية لاعبي المنتخب الوطني المصري على الراحة من قبله منذ نهاية شهر مايو الماضي.
ومن المقرر أن يُشارك النجم محمد صلاح في التدريبات الجماعية لمنتخب مصر بشكل طبيعي للغاية انطلاقاً من اليوم الأربعاء، على أن يتم استبعاده بنسبة مؤكدة من المشاركة في المباراة الودية القادمة أمام منتخب تنزانيا مساء يوم غداً الخميس.
ويخشى الجهاز الفني لمنتخب مصر من تعرض فخر العرب محمد صلاح إلى الإجهاد أو الإصابة قبل انطلاقة النسخة القادمة من مسابقة كأس الأمم الإفريقية، وخاصة في ظل ضغط المباريات المكثف الذي عانى منه رفقة فريقه ليفربول طيلة الموسم المنصرم.
ولا شك أن الجميع داخل منتخب مصر يرغب في رؤية محمد صلاح في أفضل حال طوال الفترة القادمة، وليس مثلما كان الحال في صيف العام الماضي 2018 حينما تعرض لإصابة قوية على مستوى الكتف مع نهاية الموسم، مما جعله مشاركته شكلية في مونديال روسيا الماضي.
ويضع الشعب المصري بأكمله كل آماله على الفرعون المصري محمد صلاح، من أجل العودة من جديد للتتويج بلقب كأس أمم إفريقيا الغائب عن خزائن أحفاد الفراعنة منذ عام 2010.
إقرأ أيضاً: تعرف على السر وراء استبعاد علي معلول من قائمة تونس لكأس أمم إفريقيا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى