أخبار الرياضة

ريال مدريد يُقدم رسمياً مهاجمه الجديد "لوكا يوفيتش" إلى وسائل الإعلام

قدم نادي ريال مدريد الإسباني بشكل رسمي اليوم الأربعاء الموافق 12 يونيو 2019 مهاجمه الصربي الجديد “لوكا يوفيتش” إلى مختلف وسائل الإعلام الإسبانية في قاعة المؤتمرات الصحفية بملعب سانتياغو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد.
وكان النادي الملكي قد أعلن منذ مدة قصيرة عن تعاقده رسمياً مع المهاجم الشاب لوكا يوفيتش قادماً من صفوف نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، وذلك في صفقة كلفت الميرنغي حوالي مبلغ 70 مليون يورو تقريباً.
وقام “يوفيتش” بالتوقيع اليوم على عقد انضمامه للفريق الملكي، والذي سيكون ممتداً حتى صيف عام 2025 أي لمدة 6 سنوات كاملة، علماً بأن المهاجم الصربي لا يزال لم يتخطى عمره حاجز ال21 عاماً.
وهو الأمر الذي يجعله بمثابة أحد الأعمدة الرئيسية في المشروع الجديد لفريق ريال مدريد بداية من الموسم المقبل، وخاصة وأنه قد جاء بناءً على رغبة كبيرة للغاية من طرف الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق الملكي.
ولا يُعد المهاجم لوكا يوفيتش هو أولى صفقات ريال مدريد خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، حيث سبق وأن تعاقد النادي الملكي مع كلاً من المدافع البرازيلي جابرييل ميليِتاو قادماً من صفوف نادي بورتو البرتغالي.
ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب، بل إن النادي الملكي قام بالتعاقد أيضاً بشكل رسمي مع النجم البلجيكي إدين هازارد قادماً من صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي، على أن يتم تقديمه إلى وسائل الإعلام يوم غداً الخميس.
ومن المرجح أن يكشف نادي ريال مدريد في الأيام القادمة عن صفقة جديدة مدوية في الميركاتو الصيفي الحالي، من خلال إعلان تعاقده مع الظهير الأيسر الفرنسي الشاب فيرلان ميندي قادماً من صفوف نادي أولمبيك ليون الفرنسي.
ويبقى الهدف الأكبر للنادي الملكي في الصيف الحالي، هو محاولة ضم إما النجم الفرنسي بول بوجبا من صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أو إما النجم الدنماركي كريستيان إريكسن من صفوف نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي.
ويسعى الفريق الملكي للعودة من جديد إلى منصات التتويج في الموسم المقبل، بعدما خرج بلقب وحيد من الموسم المنصرم وهو لقب كأس العالم للأندية.
إقرأ أيضاً: صلاح ينضم لمعسكر منتخب مصر واتجاه نحو اراحته في ودية تنزانيا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى