أخبار الرياضة

موعد مباراة قطر وباراغواي في كوبا أمريكا الأحد 16/6/2019 والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة قطر وباراغواي، يستعد منتخب قطر الشقيق لملاقاة نظيره منتخب باراغواي في مساء يوم الأحد الموافق 16 يونيو 2019 على ملعب ماراكانا التاريخي على أرض دولة البرازيل، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى عن المجموعة الثانية في إطار دور المجموعات في مسابقة كوبا أمريكا 2019 م.
ولا شك أن عشاق كرة القدم اللاتينية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة كوبا أمريكا، إضافة إلى عشاق كرة القدم العربية وأيضاً عشاق منتخب قطر، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة قطر وباراغواي، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة قطر وباراغواي.
وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة قطر وباراغواي، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من قطر وباراغواي قبل هذه المباراة المنتظرة بينهما في مسابقة كوبا أمريكا.

موعد مباراة قطر وباراغوايِ

موعد مباراة قطر وباراغواي، يستعد منتخب قطر الشقيق لملاقاة نظيره منتخب باراغواي في مساء يوم الأحد الموافق 16 يونيو 2019 على ملعب ماراكانا التاريخي على أرض دولة البرازيل، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى عن المجموعة الثانية في إطار دور المجموعات في مسابقة كوبا أمريكا 2019 م.
وتنطلق مباراة قطر وباراغواي تحديداً في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة قطر وباراغوايِ والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة قطر وباراغواي، سوف تكون مباراة قطر وباراغواي منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن ماكس HD3 المشفرة، فيما سيكون المعلق القطري يوسف سيف هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة قطر وباراغواي منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن ماكس HD4 المشفرة، بينما سيكون المعلق السوداني سوار الذهب هو معلق المباراة.

آخر تحضيرات قطر وباراغوايِ

موعد مباراة قطر وباراغواي، يدخل منتخب قطر غمار مباراته المنتظرة القادمة أمام نظيره منتخب باراغواي في مسابقة كوبا أمريكا، وهو عازماً على تحقيق أفضل نتيجة إيجابية ممكنة أو على الأقل الخروج بأقل الأضرار من المباراة، نظراً لكونها المشاركة الأولى في التاريخ للمنتخب القطري في محفل دولي غير مسابقة كأس أمم آسيا.
ويُشارك المنتخب القطري في النسخة الحالية من مسابقة كوبا أمريكا بناءً على دعوة من اتحاد قارة أمريكا الجنوبية، علماً بأن العنابي سوف تكون أمامه الفرصة سانحة أيضاً من أجل المشاركة في النسخة القادمة من مسابقة كوبا أمريكا صيف العام المقبل 2020 على أرض كلاً من دولتي الأرجنتين وكولومبيا.
ومن المؤكد أن مشاركة منتخب قطر في مثل هذه المحافل الدولية الهامة للغاية لأول مرة في تاريخه، سوف تكون مفيدة له للغاية قبل استضافته لمسابقة كأس العالم في عام 2022، حتى يكون قادراً على مواجهة أقوى المنتخبات العالمية دون أن يخرج بنتائج كارثية على أرضه ووسط جماهيره.
ويأمل المنتخب القطري في مواصلة نجاحاته القارية العام الحالي 2019، بعدما نجح في التتويج بلقب كأس أمم آسيا للمرة الأولى في تاريخه مطلع العام الجاري على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة، مما يؤكد بدوره على أحقية العنابي للتواجد في محفل عريق مثل مسابقة كوبا أمريكا.
على الجانب المقابل، يسعى منتخب باراغواي لاستغلال عامل الخبرة لديه من أجل تخطي أولى مباريات دور المجموعات في مسابقة كوبا أمريكا، علماً بأن منتخب باراغواي يمتلك أيضاً أفضلية كبيرة من الناحية البدنية بعكس المنتخب القطري، مما يجعله مرشحاً لتحقيق الفوز بنسبة كبيرة في نهاية المطاف.
إقرأ أيضاً: موعد مباراة مصر وغينيا الودية الأحد 16/6/2019 والقنوات الناقلة للمباراة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى