أخبار الرياضة

حقيقة اشتراط "محمد صلاح" الحصول على شارة قيادة المنتخب بكأس أمم إفريقيا

كشف الجهاز الفني للمنتخب الوطني المصري في ساعة متأخرة من مساء يوم أمس الأحد الموافق 16 يونيو 2019 حقيقة اشتراط النجم محمد صلاح الحصول على شارة قيادة منتخب مصر في النسخة القادمة من مسابقة كأس أمم إفريقيا.
وأكد الكابتن هاني رمزي المدرب المساعد للمنتخب الوطني المصري خلال تصريحات تليفزيونية له في برنامج “مساء الأنوار” المذاع عبر شاشة قناة “النيل للرياضة”، أن كل الأنباء التي ترددت في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية حول ذلك الموضوع مجرد شائعات مغرضة ليس لها أي أساس من الصحة على الإطلاق.
وفي إطار تصريحاته أيضاً، أشار الكابتن هاني رمزي إلى أن الجميع يعلم جيداً أن النجم المخضرم أحمد المحمدي هو من سيحمل شارة القيادة في النسخة القادمة من مسابقة كأس الأمم الأفريقية عندما يكون على أرض الملعب.
وشدد الكابتن هاني رمزي على أن فخر العرب محمد صلاح لم يشترط على الجهاز الفني لمنتخب مصر الحصول على شارة القيادة، حتى يُشارك مع المنتخب الوطني المصري في مسابقة كأس أمم إفريقيا.
وأوضح الكابتن هاني رمزي أن حصول “صلاح” على شارة القيادة في مباراة يوم أمس الأحد الودية أمام منتخب غينيا، جاء بسبب عدم مشاركة النجم أحمد المحمدي من الأساس في اللقاء.
وفي ختام حديثه عن محمد صلاح، أكد الكابتن هاني رمزي أن الفرعون المصري “صلاح” يُعتبر لاعباً مهما للغاية بالنسبة إلى المنتخب الوطني المصري، نظراً إلى الثقة الكبيرة التي يمنحها إلى جميع زملائه على أرض الملعب، مما يجعله يصنع الفارق بشكل واضح للغاية مع منتخب مصر وخاصة في المباريات الصعبة.
وعن آخر تحضيرات أحفاد الفراعنة، أشار الكابتن هاني رمزي إلى أن الجهاز الفني لمنتخب مصر قد استقر بنسبة كبيرة على التشكيلة الأساسية التي ستكون حاضرة في المباراة الافتتاحية أمام منتخب زيمبابوي مساء يوم الجمعة القادم، على أمل عدم تعرض أي لاعب إلى الإصابة في الأيام المقبلة بسبب الإرهاق طيلة الموسم المنصرم.
إقرأ أيضاً: تشكيل تشيلي واليابان المتوقع في مباراة الليلة بكوبا أمريكا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى